ليستر يقسو على ليدز يونايتد.. ويرتقي لوصافة البريميرليغ

2021-06-08 09:01
ليستر سيتي يحقق انتصارا هاما على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

حقق ليستر سيتي رقما تاريخيا بفوزه بنتيجة 4-1على حساب مضيفه ليدز يونايتد، في المباراة التي أقيمت، الاثنين، على أرضية ميدان "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأنهى ليستر المباراة لصالحه، بواقع أربعة أهداف لقاء هدفٍ واحد، ليحقق انتصاره الخامس في الجولات السبع الأولى من عمر الدوري الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه، حسب إحصائيةٍ مثيرة أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.


وأنهى ليستر الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، من توقيع كل من هارفي بارنيس ويوري تيليمانس، قبل أن يقلص ليدز النتيجة، مع انطلاقة الحصة الثانية، عبر هدفٍ سجله ستيوارت دالاس، في الدقيقة 48.


وأعاد جيمي فاردي فارق الهدفين لصالح ليستر، بهدفٍ في الدقيقة 76، قبل أن يكمل تيليمانس رباعية الثعالب بتحويله ركلة جزاء، احتسبت بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعدة، إلى شباك ليدز يونايتد، مع الدقيقة الأولى للوقت بدلا من الضائع.


بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليستر إلى النقطة 15، مرتقيا للمركز الثاني بسلم ترتيب البطولة المحلية، ومتخلفا بفارق نقطة واحدة عن صدارة ليفربول، فيما تجمد رصيد ليدز عند 10 نقاط، في المرتبة الثانية عشرة.

شارك: