ليبرون يتصدر قائمة أكثر الرياضيين المكروهين ورونالدو ثامناً

2021-07-09 22:10
الآراء السياسية لليبرون جيمس جعلته يعتلي قائمة الأكثر تعرضاً للإساءة في تويتر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر تقرير نشرته هيئة "Pickwis" اليوم الجمعة 9 يوليو/ تموز، أن نجم فريق لوس أنجليس ليكرز الأمريكي لكرة السلة، ليبرون جيمس، هو أكثر رياضيّ تعرضاً للإهانة والسباب في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمقدار أكثر بـ 110 ألف مرّة من نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو.


وبات جيمس (36 عاماً)، والذي فشل في قيادة ليكرز إلى المراحل النهائية من دوري السلة الأمريكي "NBA" هذا الموسم، في مرمى الانتقادات بسبب آرائه السياسية في الفترة الأخيرة، والتي اغتنمها المعارضون له في الرأي ومشجّعو الفرق الأخرى المنافسة للوس أنجليس ليكرز، وكذلك أنصار الأسطورة مايكل جوردان الذين لا يريدون عقد مقارنة بين اللاعبين.

وحسب آخر إحصائية من الهيئة الأمريكية المذكورة، فإن جيمس، الذي يمتلك 50 مليون متابع في تويتر، تلقّى أكثر من 112 ألف رسالة مسيئة في الفترة من يونيو/ حزيران 2020 إلى يونيو 2021، بمُعدّل 336 رسالة في اليوم الواحد، ما يضعه على قمّة أكثر الرياضيين المكروهين في وسائل التواصل الاجتماعي.


ولبيان مدى الفجوة الهائلة بين ليبرون جيمس وأقرب رياضي يتعرّض للإهانة في قائمة هيئة Pickwis الأمريكية، فإن صاحب المركز الثاني هو الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، والذي تلقّى 32 ألف رسالة فقط في الفترة نفسها، أي أقل بـ 3 مرات من جيمس.


كريستيانو رونالدو المعروف بتصريحاته النرجسية في بعض الأوقات، وأحد أشهر اللاعبين في عالم كرة القدم الحديثة، جاء في المركز الثامن بواقع 12 ألف رسالة مسيئة في العام الواحد، وضمت بقية القائمة رياضيين مثل توم برادي نجم كرة القدم الأمريكية (28 ألف إساءة) وكيفن دورانت نجم بروكلين نتس (24 ألف إساءة).

شارك: