لماذا غيّر ميسي طريقة احتفاله بعد انتقاله إلى إنتر ميامي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 11:37
الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفل على طريقة "سبايدر مان" بعد تسجيله هدفًا لفريقه إنتر ميامي في مرمى شارلوت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية بسبب تغييره طريقة احتفاله بالأهداف التي يسجلها منذ ظهوره الأول مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.

واختار ميسي حركات خاصة لأبطال خارقين من شركة "مارفل"، مثل "ثور" و"واكاندا"، بعد تسجيله الأهداف وأخيرًا احتفل بحركة "سبايدر مان" بعد تسجيله في مرمى شارلوت في ربع نهائي كأس الدوريات.

واكتسح إنتر ميامي منافسه شارلوت بنتيجة 4-0 ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطتين، وسيلاقي فيلادلفيا يونيون الذي تجاوز كويريتارو المكسيكي 2-1.

وبعد انتشار احتفالية ميسي التي يقلد فيها حركة "ثور" خلال الفوز على أتلانتا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتساؤل الجماهير حول سبب هذا الاحتفال، سارعت زوجة "البرغوث" وكشفت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" عبر خاصية "ستوري"، عن سبب هذه الاحتفالية.

ونشرت أنتونيلا، صورة احتفالية زوجها ووضعت شعار "ثور"، مبينة أن هذه الاحتفالية موجهة لابنهما تياغو الذي يحب شخصية "ثور" كثيرًا، وكانت بمثابة لفتة من ميسي بعد أن شاهد فرحة أطفاله المجنونة بالهدف.

ولكن مع تكرار اختيار الأرجنتيني احتفاله بالأهداف من خلال استخدام حركات لأبطال خارقين قالت شبكة سكاي سبورت إن احتفالات البرغوث تحمل أهدافًا تسويقية بحتة.

ونوهت إلى أن ميسي الذي يربطه عقد طويل بشركة أديداس، يروج في احتفالاته لشخصيات "مارفل"، بسبب الشراكة بين "مارفل" وأديداس، موضحة أنه من بين المنتجات التي أطلقتها أديداس مؤخرًا، كرات جديدة للدوري الأمريكي، تحمل علامات شخصيات "مارفل"، تباع الواحدة منها بـ170 دولارًا.

وكان النجم الأرجنتيني قد انتقل إلى إنتر ميامي بعقد لم تكشف تفاصيله حتى الآن، لكن العقد يقضي بحصوله على نسب من أرباح شركتي أبل وأديداس.

يذكر أن ميسي لم يحتج لوقت كثير، قبل أن يبدأ بالتألق في الولايات المتحدة؛ إذ سجل 8 أهداف في أول 5 مباريات له مع ناديه الجديد إنتر ميامي.

شارك: