لماذا "غضب" نجما توتنهام وتركا الملعب قبل نهاية المباراة؟

2021-06-08 09:01
ديلي آلي على مقاعد البدلاء في بداية المباراة (Getty)
Source
+ الخط -

فاجأ نجما توتنهام الإنجليزي، ديلي آلي وهاري وينكس الجميع عندما قررا الدخول إلى غرف تبديل الملابس قبل ربع ساعة من نهاية المباراة التي جمعت فريقهما مع ضيفه أنتويرب البلجيكي في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي.

ولم يمنح مورينيو الثنائي الفرصة للبدء بالتشكيل الأساسي من المباراة، رغم أنه أجلس العديد من النجوم على مقعد البدلاء، ولكن مع استمرار نتيجة التعادل السلبي، دفع المدرب البرتغالي بالثلاثي هاري كين وسونغ هيون وندومبيلي لدعم خط الهجوم، لتتغير النتيجة ويتقدم توتنهام بالهدف الأول، قبل أن يعزز بهدف ثان عبر لوسيلسيو.

وختم مورينيو تبديلاته الخمسة بإشراك موسى سيسكو عند الدقيقة 68، ما أثار غضب ديلي آلي ووينكس اللذين توجها مباشرة إلى غرف تبديل الملابس ولم يبقيا على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة كما هو متعارف عليه.

وقال مورينيو بعد المباراة حول هذه الحادثة: "نعم، لكن دعونا لا نهرب من الواقع. عندما يجلس اللاعب على دكة البدلاء ويدرك أنه مع إجراء خمسة تغييرات لن تكون له فرصة للمشاركة فحتما لن يكون سعيدا بذلك. لكن أعتقد أنه في هذا الطقس البارد يمكنهما أن يذهبا لغرف الملابس وليست لدي مشكلة في هذا".

وأضاف المدرب البرتغالي: "ليست لدي أي مشكلة مع ديلي آلي أو أي من اللاعبين. أنا سعيد حقا لأنه ليست هناك خلافات مع أي من لاعبي توتنهام. أي لاعب يريد أن يشارك في المباريات، واستغلال الوقت لتقديم أفضل ما لديه".

وكان مورينيو قد منح ديلي آلي حق المشاركة في 4 مباريات من 6 في بطولة الدوري الأوروبي، خاض منها اثنتان في التشكيل الأساسي وسجل هدفا واحداً  بينما خاض وينكس 5 مباريات بدأها جميعا منذ البداية وأكمل 4 منها وخرج بديلا في واحدة فقط، وسجل هدفا.

شارك: