لجنة مستشاري اتحاد الكرة العراقي تعلن موقفها من عمل كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 19:12
الإسباني كاساس قاد منتخب العراق للقبه الرابع في كأس الخليج العربي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة المستشارين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تقييمها لعمل الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي، مبدية رضاها عما قدمه مع "أسود الرافدين"، خلال الفترة الماضية.

ونجح كاساس في قيادة العراق للتتويج بلقب كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخ "أسود الرافدين"، وهو اللقب الغائب عن خزائن العراق منذ 23 عاماً، بعد اختتام منافسات النسخة الــ 25 من البطولة، بالبصرة في 19 يناير/ كانون الثاني 2023.

وقال عضو لجنة المستشارين في الاتحاد العراقي لكرة القدم صالح راضي لـwinwin: "لجنة المستشارين لا تستطيع إصدار التقييم النهائي عن عمل المدرب كاساس في الوقت الحالي، لكنه موفق مع المنتخب حتى الآن، لا سيما أن مواجهة منتخبات كبيرة ودياً، لها انعكاسات إيجابية على المستوى الفني لأسود الرافدين".

وتابع صالح راضي حديثه قائلاً: "اللجنة أبدت رضاها عن عمل مدرب أسود الرافدين وجهازه الفني المساعد، وتثق بعمله وبما يقدمه للمنتخب من خطط وأفكار"، مؤكداً عدم وجود اجتماع قريب بين لجنة المستشارين وكاساس من أجل بحث المستقبل المرتقب للمنتخب العراقي والمدرب الإسباني.

يذكر أن لجنة المستشارين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تقوم بتقييم عمل المدربين في المنتخبات الوطنية وترسل اقتراحاتها وتوصياتها إلى اتحاد الكرة ليتخذ بدوره القرارات المناسبة بشأن مستقبل المدربين مع المنتخبات.

شارك: