لجنة فحص من المركزي للمحاسبات في الزمالك.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 15:25
أرشيفية - منظر عام لمقر نادي الزمالك المصري (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل الجهاز المركزي للمحاسبات التابع للحكومة المصرية لجنةً إلى مقر نادي الزمالك، اليوم الإثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، لكي يتم الفحص والتفتيش بناءً على مخاطبات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب.

حيث حرصت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين، على مخاطبة الجهاز المركزي للمحاسبات كي يتم إرسال لجنة بعد رفض الجمعية العمومية للميزانية السابقة.

ومن المقرر أن تجري اللجنة عملية الفحص والتفتيش؛ لإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة تسلمه مقاليد إدارة القلعة البيضاء.

وستفحص اللجنة الأوراق في نادي الزمالك والميزانية الأخيرة وقبل الأخيرة وهذا حق الأعضاء بعد رفضهم ميزانية القلعة البيضاء في الجمعية العمومية الأخيرة.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على توجيه الشكر والتقدير إلى المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بسبب سرعة تشكيل لجنة الفحص بناءً على طلب إدارة القلعة البيضاء، لكي يتم إظهار جميع المشاكل وإبراء الذمم عما سبق وإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة استلامه.

وفي سياق منفصل، يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الفارس الأبيض الفوز على سوار الغيني برباعية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويقع الفارس الأبيض في المجموعة الثانية بدور المجموعات برفقة سوار الغيني وأبو سليم الليبي، ساغرادا الأنغولي. ويعتلي الزمالك صدارة المجموعة الثانية حاصدًا في رصيده 6 نقاط، بعدما حقق فوزين متتاليين.

شارك: