لا غالب ولا مغلوب في قمة ملعب الإمارات

2021-06-08 09:01
مصافحة بين لاعبي أرسنال ومانشستر يونايتد بعد اللقاء (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فقد مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في سباقه المحتدم على صدارة البريميير ليغ مع جاره مانشستر سيتي بتعادله سلبيا خارج قواعده أمام أرسنال على ملعب (الإمارات)، السبت، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ولم ينجح لاعبو الفريقين في هز الشباك على مدار الـ90 دقيقة، ليكتفيا في النهاية بالنقطة.
 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها مواجهة الفريقين على ملعب (الإمارات) بشباك نظيفة في البريميير ليغ منذ 7 سنوات، وتحديدا منذ مباراة فبراير/شباط 2014.

كما أن "الشياطين الحمر" لم يعرفوا طعم الفوز في عقر دار الفريق اللندني في البطولة المحلية منذ 2017، حيث إن آخر فوز لهم تحقق في 2 ديسمبر/كانون أول 2017 بثلاثية مقابل هدف.
 

وارتضى الفريقان بالخروج بنقطة، ليصبح رصيد "الجانرز" 31 نقطة في المركز الثامن، ويتوقف مسلسل انتصاراتهم خلال آخر جولتين. أما اليونايتد فرفع رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها الوصافة، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن جاره مانشستر سيتي الذي اكتفى في وقت سابق اليوم بهدف ليقتنص النقاط الثلاث من شيفيلد يونايتد.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: