2020/10/09

لاوتارو يحلم باللعب إلى جانب ميسي

ليونيل ميسي
لاوتارو مارتينيز
برشلونة
الأرجنتين
ريال مدريد
مانشستر يونايتد
الإكوادور
كأس العالم
كأس العالم 2022
الدوري الإيطالي
كأس إيطاليا
الدوري الأوروبي
كرة قدم
ليونيل ميسي ولاتارو مارتينيز خلال مباراة ودية لمنتخب الأرجنتين ضد فنزويلا. أرشيفية بتاريخ 22 مارس/آذار 2019 (getty)

أكد بيتو ياكي، مدير أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، رغبة موكله في اللعب إلى جوار مواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني.


وبدا لاوتارو مارتينيز هدفا بارزا لبرشلونة، خلال السوق الصيفية الماضية، لكن إدارة النادي الكتالوني لم تكن قادرة على تلبية الشروط المالية لنظيرتها في إنتر ميلان، لتتبخر آمال "البلوغرانا" في ضم الدولي الأرجنتيني صاحب 23 عاما، لمدة موسم إضافي على أقل تقدير.


بدوره، قال ياكي في تصريحاتٍ متلفزة لمحطة "تي إن تي سبورتس" الأرجنتينية: "كانت لديه (لاوتارو) الفرصة للتطور، العمل والتعلم. إنه يندمج بصورةٍ جيدة للغاية. الانتقال إلى أوروبا جعله يتطور، وزاد من إمكاناته، واليوم هو واحد من اللاعبين الموجودين في المستوى الأعلى. هو متحمس إزاء المنتخب الأرجنتيني، واللعب إلى جانب ميسي يعد حلما بالنسبة له".


ويوجد لاوتارو حاليا في قائمة المنتخب الأرجنتيني، حيث يملك الفرصة للعب إلى جوار ميسي، وقد شارك الثنائي منذ البداية في فوزٍ الأرجنتين على الإكوادور 1-0، في ساعةٍ مبكرة من صباح الجمعة، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وتطرق وكيل أعمال مارتينيز إلى السوق الصيفية المنتهية، والتي شهدت تضاربا للأنباء حول مستقبل نجم إنتر ميلان، مع انتشار تقارير أفادت بتطلع أندية كثيرة، على غرار برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد، لضم نجم راسينغ كلوب الأرجنتيني سابقا، وأخرى ادعت بقرب تجديده لعقده الساري رفقة النيراتزوري.


وقال وكيل لاوتارو: "لقد قيل الكثير من الأمور حول انتقالٍ محتمل للاوتارو، كان هناك الكثير من الشائعات. الجميع أراد ضمه، لكن لم يحدث أمر بشكل جدي. لا يزال يملك 3 أعوام في عقده، نافذة الانتقالات أغلقت للتو، نحن لم نجلس بعد للحديث عن التمديد مع إنتر".


وأضاف: "هو يلعب في مستوى جيد جدا، الموسم الماضي كان رائعا بالنسبة له، وبمجرد ظهوره بصورة لائقة خطف انتباه الأندية الأوروبية الكبيرة".


يُذكر أن لاوتارو كان قد بزغ نجمه كثيرا مع إنتر ميلان، بالموسم الرياضي الماضي، حيث خاض ما إجماليه 49 مباراة بصحبة الأفاعي، مُسجلا 21 هدفا، كما ساهم في احتلال فريق الشمال الإيطالي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المحلي وبلوغ الدور نصف النهائي لبطولتي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.
 

أخبار ذات صلة