لافتات تعادي حضور الفرنسي بول بوغبا إلى باريس سان جيرمان!

2021-07-24 15:21
بول بوغبا ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت بعض جماهير باريس سان جيرمان رفضها التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث وضعت اللافتات العدائية تجاه اللاعب أمام حديقة الأمراء.  

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن بوغبا في محادثات متقدمة مع إدارة باريس سان جيرمان، وأنه قد ينتقل إلى العملاق الباريسي هذا الصيف.  

كيف عارض بعض جماهير باريس سان جيرمان التعاقد مع بول بوغبا؟

وشوهدت، صباح اليوم السبت 24 يوليو/تموز، أمام ملعب بارك دي برانس وفي كامب دي لوج مركز تدريب باريس سان جيرمان، لافتات غير متوقعة تعارض انضمام بوغبا من مانشستر يونايتد.  

وكُتب على إحدى هذه اللافتات: "بوغبا يجب أن تستمع إلى والدتك، فهي لا تريدك هنا. ولا نحن".  

بعض جماهير باريس سان جيرمان يرفضون التعاقد مع بول بوغبا
 

وبالتأكيد فإن ظهور مثل هذه اللافتات مفاجأة؛ لأن اللاعب من منطقة باريس، ولم يظهر أبدًا من قبل أدنى علامة على العداء ضد نادي العاصمة.  

مفاوضات باريس سان جيرمان مع بول بوغبا تسير جيدا

وكانت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية قد أكدت أن بوغبا يريد الانتقال إلى العملاق الباريسي، وأضافت أن مانشستر يونايتد يمكن أن يوافق على بيع اللاعب هذا الصيف مقابل 60 مليون يورو، خاصة أن عقده ينتهي مع الشياطين الحمر العام المقبل.

وتحدثت "أونز مونديال" عن أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد، ساؤول نيغيز، في حالة رحيل بوغبا إلى باريس سان جيرمان.  

ملخص لأبرز لمسات بول بوغبا مع مانشستر يونايتد 

وأكدت المجلة أن تعاقد مانشستر يونايتد مع ساؤول: "سيكون بمثابة ضربة جحيم لنادي برشلونة الذي يسعى للتعاقد مع نيغيز خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط وسطه بطلب من مدربه الهولندي رونالد كومان".

وأضافت: "برشلونة يحاول إيجاد ترتيب لمبادلة ساؤول مع أنطوان غريزمان التي ستتيح له تعزيز خط وسطه مع خفض رواتبه بشكل كبير".

ما هي أرقام بول بوغبا مع مانشستر يونايتد؟

  • انضم للفريق عام 2016 مقابل 106 ملايين يورو.
  • لعب 206 مباريات مع الفريق في كل المسابقات.
  • سجل 38 هدفاً.
  • قدّم 45 تمريرة حاسمة.
هدف بوغبا في مرمى سويسرا ثاني أجمل أهداف يورو 2020
    شارك: