لاغازيتا | مكالمة ساري تُبعد زيلينسكي عن الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 14:52
البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "calcionapoli24"، نقلًا عن صحيفة "لاغازيتا ديلوسبورت" الإيطالية، أن نجم خط وسط نادي نابولي، البولندي بيوتر زيلينسكي، رحب بالانضمام إلى لاتسيو، بعد أن كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن مدرب لاتسيو، الإيطالي ماوريتسيو ساري، اتصل شخصيًا باللاعب البولندي، وأقنع زيلينسكي بالحضور إلى فريق "النسور"، ويُنتظر حسم المفاوضات مع نابولي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الأهلي قد عرض على زيلينسكي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات، علمًا أن راتبه الحالي مع ناديه يصل إلى 4.8 مليون يورو، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024.

وانتقل زيلينسكي (29 عامًا) إلى صفوف نابولي في عام 2016، قادمًا من أودينيزي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج زيلينسكي مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2022-23، كما حصد بطولة كأس إيطاليا في موسم 2019-20، وإجمالاً خاض برفقة ناديه 329 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 47 هدفًا، وقدم 44 تمريرة حاسمة، علمًا أنه يملك في مسيرته 82 مباراة دولية مع المنتخب البولندي، أحرز خلالها 10 أهداف.

يُذكر أن الأهلي حسم حتى الآن صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع المهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، كما ضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي من صفوف تشيلسي.

شارك: