لاغازيتا: كوليبالي يحاول إقناع لوكاكو باللعب معه في الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 17:53
المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي يحاول إقناع صديقه المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، بالانتقال معه إلى نادي الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ورفض لوكاكو خلال الأيام الماضية عرضًا من الهلال؛ بسبب رغبته في الاستمرار مع نادي إنتر ميلان، لكن وفقًا لمصادر إعلامية متنوعة، سيكون بقاء اللاعب مع "النيراتزوري" صعبًا في ظل الوضع المالي الذي يعيشه "النيراتزوري"، ورغبة تشيلسي في بيعه هذا الصيف بصورة نهائية، وعدم تجديد إعارته مرة أخرى إلى الإنتر.

وأشار التقرير إلى أن ميلان مستعد أيضًا لشراء لوكاكو من تشيلسي، الأمر الذي يُزيد من صعوبة تحقيق رغبة المهاجم الدولي البلجيكي في البقاء مع إنتر؛ لذا فإنه قد يُفكر في قبول العرض الهلالي، ومرافقة صديقه كوليبالي في أزرق العاصمة.

وكان خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، قد أكد أن الهلال وافق على كافة الشروط الشخصية للسنغالي كوليبالي، وسيوقع اللاعب عقدًا لمدة 3 سنوات مع أزرق العاصمة بعد الوصول لاتفاق نهائي مع تشيلسي.

وأوضح الصحفي الموثوق عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن كوليبالي سينضم إلى البرتغالي روبن نيفيز، الذي حسم الهلال صفقة التعاقد معه قبل أيام، لافتًا إلى أن العقود يتم مراجعتها حاليًا قبل إعلان الصفقة بصورة رسمية.

كوليبالي إلى الهلال السعودي

ووافق كوليبالي صاحب الـ31 عامًا على الانتقال إلى الهلال بعد منحه الضوء الأخضر من إدارة تشيلسي، التي أخبرته بالبحث عن نادٍ جديدٍ له خلال الميركاتو الصيفي، وهو ما جعل الدولي السنغالي مُنفتحًا على الرحيل صوب دوري روشن السعودي.

شارك: