لاعب ليفربول يحصل على فرصة جديدة للاستمرار في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 14:02
أرشيفية- كودي جاكبو وتياغو ألكانتارا خلال مشاركتهما في تدريبات نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية اهتمام ناديين إيطاليين بالتعاقد مع نجم خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، تياغو ألكانتارا في صيف العام القادم 2024.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا مع الريدز في يونيو/ حزيران 2024، ليلفت أنظار كبار الدوري الإيطالي، في ظل حالة الغموض بشأن مستقبله في قلعة "أنفيلد".

ووفقًا لموقع "fichajes.net" الإسباني، فإن ناديي إنتر ميلان ويوفنتوس مهتمان بالتعاقد مع نجم برشلونة السابق؛ وذلك بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي.

يوفنتوس وإنتر ميلان مهتمان بألكانتارا

وجاء اهتمام كل من البيانكونيري والنيراتزوري باللاعب المهاري لاحتياج الفريقين إلى تدعيمات قوية في مركز خط الوسط؛ حيث خسر اليوفي خدمات لاعبه الفرنسي بول بوغبا الذي تم إيقافه بسبب المنشطات، ونيكولو فاجيولي بسبب المراهنات على مباريات كرة القدم. وفي المقابل، يسعى إنتر لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة في مركز خط الوسط المهاجم، ولديهم قدرات كبيرة على صناعة الفرص.

ويمثل اهتمام الفريقين فرصة جديدة للنجم الإسباني للاستمرار في أوروبا وخوض تجربة جديدة في الكالتشيو، في ظل عدم تلقيه عرضًا لتمديد عقده مع ليفربول.

جدير بالذكر أن تياغو قد انضم لنادي ليفربول في صيف عام 2020، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، عبر صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو، وشارك في 97 مباراة فقط بقميص الريدز، حيث قلصت الإصابات من عدد مرات ظهوره مع الفريق، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

شارك: