لاعب فيلا يستشيط غضبا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
أستون فيلا يشكك في صحة ركلة جزاء حصل عليها لاعب الوسط بول بوغبا (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر البرازيلي دوغلاس لويز، متوسط ميدان أستون فيلا، ردة فعل غاضبة، إزاء قرار حكم الساحة مايكل أوليفر باحتساب ركلة جزاء على فريقه، خلال المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وحول البرتغالي برونو فيرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، ركلة جزاء حصل عليها لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بعد حوالي ساعة كاملة من اللعب، إلى شباك أستون فيلا، وهو هدف منح الشياطين الحمر نتيجة الفوز (2-1) وتأمين النقاط الثلاث.

وبدا أوليفر متيقنا من صحة قراره، والقاضي باحتساب ركلة الجزاء، مع مراجعته اللقطة عبر تقنية الفيديو المساعد، لكن لويز (مرتكب المخالفة المزعومة) تطرق لكيفية تطبيق "الفار" في الملاعب الإنجليزية، مطالبا القائمين على أعمال التقنية بتقنين استخدامها خلال المرحلة القادمة.


وكتب لويز عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر": "رأيت الفيديو، لا يمكنني تصديق أنها كانت ركلة جزاء، أنا دائما أساند كرة القدم العادلة، مع أخطاء أقل، لكنني أتوقف بعد ذلك، وأشاهد هذا النوع من الحركات. إذا كان لدينا "الفار" من أجل المساعدة، فدعونا نستخدم التقنية بطريقة صحيحة، هذه الأخطاء يمكنها أن تحدد مستقبل الأندية".

ولم تتوقف انتقادات فريق أستون فيلا لقرار أوليفر على تدوينة لويز، مع إدلاء دين سميث، المدير الفني للفيلانز، بتصريحات، وصف عبرها ركلة الجزاء بكونها "مشكوك في صحتها"، ومنوها إلى أن بوغبا قد قام بعرقلة نفسه.

شارك: