لاعب برايتون سامي شوشان يفاجئ فريقًا تونسيًا بلقطة رائعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 21:40
نجم فريق برايتون الإنجليزي سامي شوشان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه فريق جمعية تبلبو الرياضية، الناشط في دوري الهواة التونسي، الشكر لموهبة فريق برايتون الإنجليزي سامي شوشان، بعد تقديمه مساعدات مادية مهمة للفريق، تتمثل في شراء مستلزمات رياضية قبل بداية الموسم الكروي المقبل 2023-24.

ونشر الفريق، التابع لمحافظة قابس (جنوب شرق تونس)، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا قال فيه: "تتقدم الهيئة المديرة لجمعية تبلبو الرياضية بالشكر والامتنان للاعبنا الدولي سامي شوشان، بعد أن قام باقتناء أزياء ومعدات رياضية للفريق".

وأضاف: "ألف شكر لابننا وإن شاء الله بالتوفيق له في مسيرته الكروية". ورحب العديد من المتابعين لأخبار الفريق الجديد ببادرة شوشان المتميزة، خاصة أنه تعود خلال الفترة الأخيرة على دعم الفريق.

 مستقبل واعد للموهوب سامي شوشان 

يتمتع اللاعب الشاب بقدرات فنية هائلة تساعده على التغلب على لاعبي الفريق الخصم، ويمتاز كذلك على مستوى الدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز خاصة خلال مشاركة مع تونس في مونديال الأرجنتين للشباب 2023.

وانضم شوشان (19 عامًا)، وهو من أب تونسي وأم ألمانية، إلى فريق برايتون تحت 17 عامًا في أغسطس/ آب 2020، قادمًا من فريق بولون الفرنسي، وهو الفريق الذي نشأ في صفوفه الموهوب التونسي حنبعل المجبري؛ حيث قضى هناك أغلب فترة تكوينه.

ووقع اللاعب التونسي مع نادي برايتون الإنجليزي في تموز/ يوليو 2021 على أول عقد احتراف خلال مسيرته، وسيستمر بمقتضاه في صفوف النادي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2026، وذلك عقب تألقه لعدة مواسم مع الفريق الرديف.

شارك: