لاتسيو يحقق فوزا عريضا على سبيزيا بسداسية في الدوري الإيطالي

2021-08-28 22:25
تشيرو إيموبيلي سجل ثلاثية وتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق لاتسيو فوزا عريضا على ضيفه سبيزيا بستة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت 28 أغسطس/ آب في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل أتالانتا مع ضيفه بولونيا بدون أهداف.

وتألق نجوم لاتسيو في مواجهة سبيزيا في مباراة سيطر عليها منذ البداية، ليحرز نجم هجوم الفريق تشيرو إيموبيلي ثلاثية في الشوط الأول حسم بها اللقاء مبكرا في الدقائق 5 و15 و45)، قبل أن يضاعف الفريق الغلة بأهداف لكل من البرازيلي فيليبي أندرسون وألسيد هيساي ولويس ألبرتو في الدقائق 47 و70 و85، بينما جاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق دانييلي فيردي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

وفي مباراة ثانية بنفس الجولة تعادل أتالانتا أمام نظيره بولونيا 0-0، ليرفع أتالانتا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع بعدما فقد أول نقطتين له هذا الموسم، بعد فوزه في الجولة الأولى ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، بينما رفع بولونيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وبهذه النتائج يتصدر لاتسيو الترتيب بالرصيد الكامل من جولتين ويأتي بولونيا وأتالانتا في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما.

إيموبيلي يتصدر قائمة الهدافين

وبعد ثلاثية اليوم تصدر شيرو إيموبيلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022 برصيد 4 أهداف.

ويتفوق المهاجم الإيطالي على 6 لاعبين نجحوا في تسجيل هدفين خلال الموسم الحالي، يأتي في مقدمتهم جواو بيدر جلفاو، مهاجم كالياري.

يُذكر أن إيموبيلي نجح في الحصول على لقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي، متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى  مانشستر يونايتد.


جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

  • تشيرو إيموبيلي - لاتسيو - 4 أهداف
  • جواو بيدرو جلفاو - كالياري - هدفان
  • ماتيا زاكايني - هيلاس فيرونا - هدفان
  • لورينزو دي سيلفيستري - بولونيا - هدفان
  • جوردان فيرتو - روما - هدفان
شارك: