لابورتا يؤكد أن أبواب برشلونة مفتوحة دائماً أمام ميسي

2023-03-24 23:11
ليونيل ميسي يحتفل بهدفه الـ800 في مشواره الاحترافي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن أبواب الفريق تبقى دائما مفتوحة أمام عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، معتبرا أنه أفضل لاعب في التاريخ وأهم لاعب في تاريخ برشلونة.

وقال لابورتا في مقابلة مع قناة يوتيوب "The Business and Money"، نقل موقع "فوت ميركاتو" أهم ما جاء فيها: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ وكان أهم لاعب في تاريخ برشلونة. يجب أن أكون حذرا للغاية فيما أقوله؛ لأنه حاليا لاعب في باريس سان جيرمان، وبالتالي يجب علي احترام هذا النادي".

وأضاف: "يعلم ليو أننا نضعه في قلوبنا، لقد ضيعنا هذا الإرث الذي كان لدينا، لكنني عندما عدت بصفتي رئيسًا لبرشلونة مجددا، قلت إنني لست راض عن رحيله ولا عن الطريقة التي غادرنا بها". وتابع: "يجب أن أجد طريقة لتحسين العلاقة الحالية بينه وبين برشلونة، لكنه يعلم أن أبواب النادي دائما مفتوحة أمامه".

الهدف رقم 800 لميسي في مرمى منتخب بنما

وكان سيرجيو أغويرو، النجم الأرجنتيني المعتزل والصديق المقرب من ميسي، قال في تصريح له الخميس: "أن هناك فرصة بنسبة 50% لعودة ليونيل ميسي إلى برشلونة خلال الصيف المقبل، وأن ذلك يعتمد بشكل خاص على رئيس الفريق خوان لابورتا".

ومعلوم أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي الصيف المقبل، وقد تجمدت المفاوضات بين الطرفين بخصوص التجديد، وذكرت تقارير إعلامية عدة أن وجهة ميسي المقبلة تبقى غامضة، على الرغم من ارتباط اسمه بعدد من الأندية، أبرزها الانتقال إلى الهلال السعودي أو الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمكن ميسي، فجر اليوم الجمعة، من الوصول إلى هدفه رقم 800 في مشواره الاحترافي مع المنتخبات والأندية، بعدما سجَّل هدفا في شباك منتخب بنما في المواجهة الودية أمام المنتخب الأرجنتيني.

وتوزعت أهداف ميسي الـ 800 في مسيرته على الشكل التالي: 672 هدفًا مع برشلونة، و77 هدفًا مع منتخب الأرجنتين، و29 هدفًا بقميص باريس سان جيرمان.

شارك: