كين يسجل ويصنع في اكتساح بايرن لبريمن بافتتاح البوندسليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 23:51
هاري كين يحتفل بهدفه في مرمى فيردر بريمن بالدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المهاجم الإنجليزي هاري كين أول أهدافه بقميص بايرن ميونخ، مع صناعته هدفًا آخر، ليقود الفريق البافاري إلى فوز بنتيجة 4-0 على مُضيفه فيردر بريمن، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على أرضية ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد 2023-24 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وكانت هذه المباراة الافتتاحية لموسم البطولة الجديد، وقد شهدت أفضلية مُطلقة لبايرن ميونخ، فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص.

ومنح الجناح الألماني ليروي ساني فريقه بايرن ميونخ تقدمًا سريعًا في النتيجة، وتحديدًا بالدقيقة (4) من زمن الشوط الأول، عقب تلقيه تمريرة حاسمة من كين، قبل أن يضيف قائد منتخب إنجلترا الهدف الثاني بنفسه مع الدقيقة (74).

وبعدما بدت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز بايرن 2-0، أحرز ساني هدفه الشخصي الثاني، مُنهيًا عملًا جماعيًا مميزًا بالشباك مع الدقيقة (90)، قبل أن يسجل الفرنسي الصاعد ماتياس تيل الهدف الرابع من تسديدة قوية في الدقيقة (90+4)، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الزائر برباعية نظيفة.

وانضم كين (30 عامًا) إلى بايرن ميونخ قبل أسبوع واحد، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وإحصائيًا، يُعد هذا الهدف الأول لـ"الأمير الإنجليزي" في أول مباراة يبدؤها أساسيًا مع العملاق البافاري.

وشارك كين "بديلًا" لنحو 30 دقيقة في مباراة كأس السوبر الألماني، بين بايرن ميونخ ولايبزيغ، يوم السبت الماضي، حيث تعرض بايرن لخسارة مدوية (0-3).

وتُوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني "بوندسليغا" في المواسم الـ11 الماضية، ويعني فوزه على فيردر بريمن هذا الجمعة، أن الفريق بدأ موسمه الجديد في البطولة المحلية بانتصار مقنع و3 نقاط.

شارك: