كيليني يُحرِّض أندية الدوري الأمريكي ضد ميسي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 12:21
الإيطالي جورجيو كيليني مدافع لوس أنجلوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرض النجم الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع لوس أنجلوس بطل الدوري الأمريكي للموسم الماضي، مدافعي الأندية المنافسة في البطولة على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي، بتوضيحه الطريقة التي يمكنهم بها إيقاف النجم المتوج بلقب مونديال قطر 2022.

جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام خواريز في الجولة 32 من بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، وأكد المدافع المخضرم أن وجود البرغوث في أمريكا سيكون له تأثير إيجابي كبير على مستوى كرة القدم في البلاد.

وتطرق ابن الـ38 عامًا للحديث عن أول مباراتين خاضهما الأرجنتيني مع فريق إنتر ميامي الذي سجل له ميسي ثلاثة أهداف حتى الآن، وذلك بقوله: "لم أتفاجأ. المشكلة هي أن هذا الدوري ربما يكون متفاجئًا. أعتقد أنهم (فرق الدوري الأمريكي) عليهم فعل شيء أفضل لمحاولة إيقاف ميسي".

وأضاف: "إذا كنت تعتقد أن ميسي لاعب عادي، فهذا خطأ كبير، ويعني أنك لم تره منذ خمسة عشر عامًا، إذا استحوذ سيرخيو بوسكيتس على الكرة ولم تقم بمراقبة ميسي اعلم أنك ستواجه المزيد من الضغط".

وختم بالقول: "لتوقف ميسي عليك أولًا إيقاف بوسكيتس وثانيًا عليك أن تمنع وصول الكرة للبرغوث؛ لأنه سيصنع الفرص من العدم ويسجل من أنصاف الهجمات".

يذكر أن آخر لقاء بين ميسي وكيليني كان في مباراة نهائي كأس فيناليسيما -التي تجمع بطل كوبا أمريكا وبطل أمم أوروبا- بين الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا 2021 وإيطاليا بطلة يورو 2020، وفاز الفريق الأمريكي الجنوبي 3-0.

وسيكون أول لقاء بين كيليني وميسي في الدوري الأمريكي يوم 3 سبتمبر/ أيلول، حينما يلتقي لوس أنجلوس مع إنتر ميامي ضمن مباريات المجموعة الشرقية.

شارك: