كيف عاقب تين هاغ لاعبيه بعد سباعية ليفربول؟

2023-03-07 00:20
صدمة مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ بعد الخسارة المذلة أمام ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاقب مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، لاعبيه عقب الخسارة المدوية من ليفربول بنتيجة 0-7، الأحد، في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، بطريقة مبتكرة، بحسب ما نشرته يومية "ميرور" البريطانية.

الهزيمة تركت مانشستر يونايتد في الترتيب الثالث على اللائحة بواقع 49 نقطة، بينما قفز ليفربول إلى المركز الخامس بـ42 نقطة.

وأجبر تين هاغ (53 عامًا)، الذي يقضي موسمه الأول مع النادي، لاعبيه على الاستماع إلى أناشيد جماهير ليفربول وأهازيجهم، التي تم تسجيلها في أثناء المباراة، لتحفيزهم على تدارك تلك الهزيمة والاستعداد الجيد لما تبقى من مباريات في موسم البريميرليغ.

وحضر لاعبو مانشستر يونايتد إلى مركز تدريبات الفريق "كارينغتون" صباح اليوم الإثنين في موعد أبكر من المعتاد بـ4 ساعات بناء على تعليمات المدرب تين هاغ، إضافة إلى أنه ضاعف الحصص البدنية والفنيّة المفروضة على اللاعبين طبقًا لـ"تلغراف".

جدير بالذكر أن تين هاغ اشتهر بإجراءاته الصارمة بعد الخسائر الكبرى مع الأندية التي أشرف على تدريبها، وقد عاقب لاعبي مانشستر يونايتد طليعة الموسم الحالي بعد الخسارة من برينتفورد بنتيجة 0-4، بالركض 14 كم في صباح اليوم التالي بالتدريبات.

شارك: