كيف تغير مانشستر يونايتد مع رانغنيك؟ راشفورد يُجيب

2021-12-28 14:03
لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد سعيد بمدربه الجديد رالف رانغنيك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، بمدربه الحالي رالف رانغنيك، مؤكدًا وجود تغيير في صفوف "الشياطين الحمر" منذ حضور المدرب الألماني في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

واستطاع المدرب الألماني قيادة مانشستر يونايتد نحو تحقيق فوزين وتعادل في 3 مباريات خاضها ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل حاليا المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكان رانغنيك قد تولى تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة النرويجي أولي غونار سولشاير بسبب سوء النتائج.

 

ماذا قال ماركوس راشفورد عن مدرب مانشستر يونايتد رالف رانغنيك؟

تحدث راشفورد عن مدرب مانشستر يونايتد خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، قائلا: "لقد قام بعمل جيد، أعتقد أنه قبل وصوله أمضى الكثير من الوقت في تحليل الفريق واللاعبين وهو يعرف جدا نقاط قوتنا".

وأضاف اللاعب في حديثه عن رانغنيك: "لقد جعلنا نشعر بمزيد من القوة والاتحاد.. هو يدفعنا للمضي قدما وتحسين وضعنا رغم أننا استقبلنا الكثير من الأهداف في الدوري الممتاز".

وحول التغيير في أسلوب الفريق، قال جناح مانشستر يونايتد: "هدفنا الرئيس هو العمل كفريق واحد، سواء في الهجوم أو الدفاع، علينا القيام بذلك معًا من أجل الفوز في المباريات".

وختم راشفورد بقوله: "أسلوب لعبنا الحالي يختلف عن أي أسلوب لعب به مانشستر يونايتد من قبل، إنه شيء جديد بالنسبة إلينا جميعًا".

شارك: