كيف احتفلت غرفة ملابس ليفربول بإنجاز محمد صلاح؟

2023-03-06 13:13
النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل نجوم ليفربول بإنجاز زميلهم المصري محمد صلاح بعدما صنع التاريخ في قمة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين خلال فوز فريقه الكاسح على الشياطين الحمر بنتيجة 7-0، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح بتلك الثنائية الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليغ برصيد 129 هدفًا في 205 مباريات، متخطيًا رقم الأسطورة الإنجليزية روبي فاولر، نجم الريدز السابق، الذي سجل 128 هدفًا في 266 مواجهة.

نجوم ليفربول يحتفلون بإنجاز محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

ووفقًا لما كشفته صحيفة "ذا غارديان" الإنجليزية، فإن نجوم ليفربول قدموا إلى زميلهم صلاح قميصًا خاصًا عليه الرقم 129 في غرفة الملابس عقب المباراة احتفالًا بإنجازه التاريخي.

وفي سياق متصل، عبَّر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه صلاح قائلًا: "صلاح لاعب مميز جدًا وفتى رائع للغاية، يجب أن نفخر بما حققه، ما يفعله أمر جنوني تمامًا، لقد سجل 129 هدفًا، وبات الهداف التاريخي للفريق في البريميرليغ، إنه حقًا لاعب مميز، ستدركون قيمته عندما يرحل".

تهنئة خاصة من حساب ليفربول الرسمي

فضلًا عن ذلك، احتفى ليفربول بإنجاز نجمه محمد صلاح، بعدما أصبح الأخير الهدف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نشر حساب النادي باللغة العربية على "تويتر" مقطع فيديو يرصد أهداف الفرعون المصري، وعلَّق: "وبناة الأهرام في سالف الدهر كفوني الكلام عند التحدي، رقم قياسي جديد يضاف لجعبة الملك المصري محمد صلاح".

كما لجأ محمد صلاح إلى حسابه عبر تويتر لينشر صورة من احتفاله بأحد هدفيه التاريخيَين ضد اليونايتد، معلقًا: "يوم استثنائي لجميع مشجعي ليفربول، يشرفني أن أستمر في صناعة التاريخ مع هذا النادي العظيم".

شارك: