كومان غاضب من إدارة برشلونة.. والسبب؟

2021-06-08 09:01
أرشيفية- المدرب الهولندي رونالد كومان ينتقد إدارة برشلونة ويطالب بشفافية أكبر حول مستقبله (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انتقد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عدم وضوح إدارة النادي معه بخصوص استمراره مع الفريق من عدمه الموسم القادم.

وقال كومان خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة إيبار في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني: "لم ألحظ ثقة النادي في شخصي خلال الجزء الأخير من الموسم".

وأضاف كومان: "لم أتحدث مع الرئيس بخصوص مستقبلي، لا أعلم إذا كنت سأستمر أم لا، إذا لم أحقق ألقابًا ويفكر النادي في مدرب آخر، فلا أعارض ذلك، لكن ينبغي إبلاغي".
 

وأكد كومان أنه ينبغي "احترام المدرب" مشيرًا إلى أنه سيتحدث بالتأكيد مع رئيس النادي، جوان لابورتا، عقب نهاية الليغا غدًا بمواجهة إيبار في ملعب "إيبورا"، التي لن تحسم نتيجتها أي شيء؛ إذ لن يتمكن البرسا من التتويج باللقب حال الفوز بها.
 

وأضاف "أنا أقول دائمًا منذ اليوم الأول أنني أرغب في الاستمرار، وأريد إكمال عقدي، لكن الكلمة الأخيرة ستكون في يد رئيس النادي".
 

وأبدى المدرب تفهمه لوجود شكوك على خلفية نتائج الفريق الأخيرة، ولكنه أشاد بتتويج البرسا بكأس الملك والمنافسة على لقب الليغا حتى الرمق الأخير قائلًا: "لم يكن موسمًا سيئًا بالنظر إلى الظروف التي مررنا بها".
 

وخلال هذا الموسم، مر النادي بعدة صعوبات مؤسسية، كاستقالة مجلس الإدارة السابق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وإرجاء الانتخابات حتى مارس/ آذار، وكذلك مسألة خوض نجم الفريق ليونيل ميسي لآخر مواسمه من عدمه، وحالة الاستياء التي يمر بها النجم الأرجنتيني؛ إذ أبدى رغبةً في الرحيل قبل انطلاق الموسم، قبل أن تستمر حالة عدم اليقين بخصوص مستقبله.
 

وبخصوص غياب ميسي ولاعب الوسط بيدرو غونزاليس "بيدري" عن مواجهة إيبار، قال كومان إنه قرر منحهما راحة مبكرة للاستعداد بشكل جيد لخوض البطولات القارية التي ستنطلق في يونيو/ حزيران المقبل مع منتخبي بلديهما الأرجنتيني والإسباني على الترتيب.

شارك: