كولر: لم نحسم لقب الدوري بعد وأنتظر الجماهير بمباراة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 01:04
المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته باقتراب فريقه من حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وأكد في الوقت ذاته أنّ اللقب لم يحسم بعد.

جاء ذلك عقب فوز الأهلي على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ21، والتي أقيمت مساء السبت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية. 

وقال المدرب السويسري عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل رائع وسجلنا هدفين في أول ربع ساعة، بعد ذلك لعب الفريق بهدوء واطمئنان ومنحوا الاتحاد العديد من الفرص".

وتابع كولر: "خبرات لاعبي الأهلي صنعت الفارق لنحقق الفوز ونقترب خطوة من التتويج بلقب الدوري. لكن التراجع غير مقبول، وأعتقد أن مباراة اليوم درس جيد للاعبين".

وأضاف المدير الفني: "ألتمس للاعبين العذر لأنهم يلعبون كل يومين مباراة. أخرجت علي معلول وأليو ديانغ بين الشوطين خشية الإرهاق، وطالبت بقية اللاعبين بالهدوء والتركيز".

وأكمل: "الموسم كان طويلًا للغاية، وهؤلاء اللاعبون يحتاجون للراحة مع أسرهم وأصدقائهم، لكن الموسم لم ينته بعد، ويجب أن نحتفظ بالتركيز حتى آخر لحظة".

وحول اقتراب تتويج الأهلي باللقب الخامس هذا الموسم علّق: "لم يسبق لي في حياتي التدريبية الفوز بكل هذه البطولات في موسم واحد. بالتأكيد سعيد وأتمنى الفوز بالمزيد من الألقاب مع الأهلي".

وحقق الأهلي -تحت قيادة كولر هذا الموسم- لقبين لكأس السوبر المصري، ولقب كأس مصر، ولقب دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج لنقطتين فقط من خمس مباريات للفوز بلقب الدوري المصري الممتاز

وحول مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك مساء الخميس المقبل، طالب كولر المسؤولين بالسماح للجمهور بحضور المباراة بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، وختم تصريحاته بالقول: "الجمهور المصري يعشق كرة القدم، والكرة تلعب من أجل الجماهير".

شارك: