كواليس شجار نجم بايرن ميونخ مع مساعد توخيل وحقيقة دور نوير

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 17:40
لاعبو بايرن ميونخ بعد الهزيمة من بوخوم في مسابقة الدوري الألماني (thehindu)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ في شجار وتراشق بالألفاظ مع أحد مُساعدي توماس توخيل، المدير الفني للنادي البافاري، خلال مباراة فريقه أمام بوخوم في البوندسليغا.

وتلقى بايرن ميونخ خسارة مؤلمة من بوخوم (3-2)، خارج قواعده، أمس الأحد، في ملعب "روهر شتاديون"، برسم الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الألماني لموسم 2023-24.

كواليس الشجار بين كيميتش ومساعد مدرب بايرن ميونخ

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن لاعبي بايرن ميونخ وعلى رأسهم مانويل نوير، اضطروا إلى إبعاد جوشوا كيميتش الذي تشاجر مع المدرب المجري زولت لوف مساعد توخيل.

الدولي الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط فريق بايرن ميونخ (X:sportal_hu)
الدولي الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط فريق بايرن ميونخ (X:sportal_hu)

ووصفت الصحيفة الشجار بين الثنائي بالناري، حيث صرخ زولت لوف في وجه كيميتيش بعد استبداله في الدقيقة (63) وحلّ برايان زاراغوزا مارتينيز بدلًا منه، خلال صعود النجم الألماني للدرج، ليحدث الشجار بين الثنائي.

وتطور الشجار بشكل حاد بين كيميتش وزولت لوف، الأمر الذي أجبر مانويل نوير قائد بايرن ميونخ على التدخل من أجل الفصل بين الثنائي.

وسُئل المدرب الألماني توماس توخيل عن الأمر؛ لكنه رفض الحديث عن كواليس ما حدث، وقال: "أنا أعرف ما حدث"، مضيفًا: "هي في النهاية حادثة عادية إلى حد ما بعد الهزيمة".

وعندما سئل عما إذا سيكون هناك أي عواقب بعد هذا الحادث، تهرب من الإجابة، وقال: "إنه شيء لا يهم الجمهور".

وشدد المدرب الألماني: "نحن في غرفة الملابس، وهذا أمر طبيعي جدًا في كرة القدم، من الوارد حدوث بعض الأمور فيما بيننا".

ومن جانبه علّق الرئيس التنفيذي لبايرن يان كريستيان دريسن على الحادث وقال: "لا بد أن جوش كان منزعجًا للغاية على مقاعد البدلاء، لكن هذا طبيعي أيضًا، فهو دائمًا يقدم كل شيء ويريد الفوز ولهذا السبب يريد اللعب".

يُذكر أنّ بايرن ميونخ يُعاني من سلسلة سيئة من النتائج هذا الموسم، تحت قيادة توماس توخيل، حيث يحل في المرتبة الثانية خلف باير ليفركوزن، ويملك 50 نقطة فقط، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفركوزن، علمًا بأنه هُزم في أربع مباريات وتعادل في مواجهتين وانتصر في 16 مواجهة.

شارك: