كلوب يشيد بأداء الثلاثي الهجومي المتناغم ضد نيوكاسل

2023-02-19 01:19
احتفال الألماني يورغن كلوب بفوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لقنوات "بي إن سبورتس"، مبديا سعادته بفوز ليفربول بنتيجة (2-0) على نيوكاسل يونايتد على أرضه ووسط جمهوره بملعب "سانت جيمس بارك"، في قمة الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الألماني عن رأيه في المباراة: "الشيء الأكثر أهمية هو أننا حصلنا على النقاط، نستحق ذلك بوضوح، سجلنا أهدافا رائعة، وساعدت أيضًا البطاقة الحمراء، رد الفعل على ذلك لم يكن مثاليا، حيث لم يعد لدى نيوكاسل ما يخسره بعد الآن، ما دفعهم للهجوم بشكل أعنف".

وأكمل كلوب: "كان هناك الكثير من الكرات الثابتة. مع الكرات الثابتة يمكن أن يكون لديك 5 لاعبين فقط وستشكل خطورة، لكن قاتلنا حتى النهاية وسجلنا أهدافا رائعة. اللاعبون المناسبون سجلوا الأهداف، كان يمكن أن يسجل مو (صلاح) أيضا".

وواصل: "كان من الممكن أن ننهي المباراة مبكرًا، لكننا لم نفعل ذلك. هذا طبيعي، إنها خطوة أخرى لنا وثلاث نقاط جديدة". ثم أردف عن صعوبة مواجهة نيوكاسل: "إنه ملعب صعب الذهاب إليه والفوز، لكننا فزنا وحصلنا على ثلاث نقاط، وهذا هو سبب وجودنا هنا اليوم".

وعبّر كلوب عن سعادته بتفاهم الثلاثي الهجومي في المباراة، قائلا: "كانت الأهداف رائعة، كرة قدم حقيقية، الثلاثي الأمامي تناغموا معًا للمرة الثالثة أو الرابعة فقط، يمكنك أن ترى الجمل التكتيكية أكثر وضوحًا الآن، وهذا يساعد بشكل واضح، يساعد مجيء بوبي (فيرمينو) ودييغو (جوتا) كثيرًا، كان يمكن أن يسجل دييغو، وبدأ بوبي بشكل جيد لكن خسر بعض الكرات وهذا طبيعي، (ميلنر) كان هناك وأسهم في الكثير من الأشياء أيضًا".

تصريحات كلوب عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية

وعن الدور الذي قام به المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، العائد من الإصابة، قال كلوب: "دور ضخم بشكل واضح، حقًا جيد، 95 دقيقة بدون مشكلات والكثير من اللحظات المفيدة حقًا، حيث قام بإبعاد الكثير من الكرات لنا، نعم، جيد حقًا".

جدير بالذكر أن ليفربول قد تقدم للمركز الثامن عقب فوزه برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة رقم 41 في المركز الرابع.

شارك: