كريسبو يطالب لاعبي الدحيل بتقديم مباراة كبيرة أمام الشباب

2023-02-22 13:37
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري (duhailsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق الدحيل القطري، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، ثقته في قدرة فريقه على تقديم مستويات أفضل ضد فريق الشباب السعودي، خلال مباراة الفريقين بالدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا 2022، والتي ستقام غدًا الخميس على أرضية ملعب "الثمامة".
 
وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأربعاء: "الشباب فريق قوي ولكن علينا أن نقدم مباراة كبيرة لكي نتخطاه ونتأهل إلى الدور التالي ونتابع الطريق لتحقيق أهدافنا".

وتابع هيرنان حديثه قائلاً: " عندما تواجه فريقاً قوياً فيجب أن تكون جاهزاً بدنياً، لأن المباراة من الممكن أن تمتد إلى 120 دقيقة"، مؤكداً أن الفريق يملك لاعبين قادرين على تقديم مستويات كبيرة ويملك أسماء مميزة في خط الهجوم مثل اللاعب "مونتاري" الذي وصفه بأنه "يستطيع تسجيل الأهداف في أي وقت بالمباراة". 

ومن جهة أخرى، قال لاعب فريق الدحيل، صلاح زكريا: "المباراة ليست سهلة، ففريق الشباب السعودي فريق قوي ويحتل المركز الثالث في الدوري السعودي، ولكن سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الانتصار".

وتأهل الدحيل، متصدر دوري نجوم قطر هذا الموسم 2022-23، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ بفوزه على مواطنه الريان بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، في مباراة أُقيمت أول أمس الأحد على ملعب "الثمامة".

وسيتأهل الفائز من مباراة الدحيل والشباب لخوض مباراة الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب، ضد الفائز من مباراة ربع النهائي الأخرى بين فولاد خوزستان الإيراني والهلال السعودي.

وتُقام الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا "منطقة الغرب" في دولة قطر، وسيتأهل الفريق الفائز بالمنافسات لملاقاة بطل الشرق، أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي البطولة، عبر مباراتي ذهاب وإياب يومي 29 أبريل/ نيسان و6 مايو/ أيار القادمَين، علمًا أن مباراة الإياب ستُقام على أرض دياموندز، "ملعب سايتاما" باليابان.

شارك: