كريسبو والمعز يرفعان راية التحدي قبل بدء مشوار الدحيل بآسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 20:48
قائد الدحيل المعز علي ومدربه هرنان كريسبو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو أنّ الدحيل وصل إلى طاجيكستان، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهته أمام الاستقلال مساء الثلاثاء ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الخامسة في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية في الاستاد الجمهوري المركزي بالعاصمة دوشانبي: "نحن هنا في انطلاقة مشوارنا في دوري الأبطال ونعلم أننا سنواجه خصمًا صعبًا سيتسلح بحضور جماهيره؛ لكنّ فريقي جاهز لهذه المباراة وسنعمل على الخروج منها بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "انضمّ إلينا في الفترة الأخيرة، كوتينيو وهو سعيد بانضمامه إلى الفريق؛ لكنه لن يكون حاضرًا معنا في المباراة وهناك أكثر من لاعب سيغيب بسبب الإصابة؛ لكنّ ثقتي كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تقديم المطلوب منهم".

وتابع: "في النسخة الماضية وصلنا إلى الدور نصف النهائي ونجحنا في الظهور بشكل جيد بعد أن تصدّرنا مجموعتنا، وهذه المرة سنخوض المباريات بطموحات متزايدة رغم فقداننا عددًا من العناصر وعلى رأسهم إدميلسون". 

وختم مدرب "الطوفان" بالقول: "المنافسة قوية وهي للأندية الأبطال لن تكون هناك مباراة سهلة. من جانبنا، سنعمل على تقديم المطلوب للعبور إلى الدور التالي من المنافسة، والفريق يملك مجموعةً متنوعةً من اللاعبين يمكنهم تغطية أي غياب، ومردودنا الجماعي سيسهّل علينا المهمة.

المعز عازم على العودة بنتيجة إيجابية

من جانبه، أعرب المعز علي قائد نادي الدحيل عن ثقته في زملائه وفي قدرتهم على الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق استقلال طاجيكستان، مضيفًا: "الفريق دخل في تدريبات متواصلة خلال الفترة الماضية والجميع لديه القوة والإصرار من أجل العودة إلى الدوحة بنتيجة جيدة في افتتاحية مبارياتنا".

وواصل المعز قائلًا: "دوري الأبطال بطولة قوية ومميزة، وكل فريق يملك الدافع للمنافسة وبلوغ أدوار متقدمة من البطولة، ونحن هنا اليوم من أجل تحقيق البداية التي تمنحنا الأفضلية". 

وأضاف: كل اللاعبين جاهزون لتقديم الأداء المطلوب منهم داخل الملعب وتنفيذ التوجيهات الفنية التي سيقدمها الجهاز الفني. سندخل الملعب ونحن نعلم قوة منافسنا وجاهزون لتقديم المطلوب".

شارك: