كانسيلو في مواجهة خاصة مع غوارديولا بقميص بايرن ميونخ

2023-03-17 17:54
المدافع البرتغالي جواو كانسيلو والمدرب الإسباني بيب غوارديولا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جددت قرعة دوري أبطال أوروبا الصراع بين الظهير الأيسر البرتغالي جواو كانسيلو ومدربه الإسباني بيب غوارديولا حين يلتقي بايرن ميونخ مع مانشستر سيتي في دور الثمانية من البطولة، ليترقب عشاق كرة القدم مواجهة جانبية مثيرة خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكان غوارديولا سببًا رئيسيًا في رحيل كانسيلو عن مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع بند شراء غير إلزامي بقيمة 70 مليون يورو، فيما ذكرت تقارير صحفية أن البافاري لن يشتري اللاعب وسيعيده إلى ملعب الاتحاد من جديد في الصيف المقبل.

صدامات نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويرى غوارديولا أن كانسيلو يضفي بعض الأجواء السلبية داخل غرفة الملابس، حسب ما ذكرته تقارير صحفية، ولن يسمح له بالعودة إلى تشكيلة الفريق الموسم المقبل، ما دفع  برشلونة للتفاوض من أجل استعارته في الموسم القادم بشروط تتناسب مع قوانين اللعب المالي النظيف، لا سيما أن البلوغرانا يحتاج إلى لاعب يجيد اللعب في الجبهتين اليمنى واليسرى.

وخلال المباراة، سيكون النرويجي إرلينغ هالاند على موعد مع مواجهة بايرن ميونخ الذي كان أحد الفرق التي تفاوضه من أجل الانتقال إليها في الصيف الماضي وتسببت تلك المفاوضات في رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة بعدما أكدت تقارير صحفية أن المهاجم البولندي كان غاضبًا من إدارة البافاري لأنها رغبت في استبداله؛ ما دفعه للرحيل.

وفي المقابل، تشهد مباراة ريال مدريد وتشيلسي مواجهات جانبية بين البلجيكيين تيبو كورتوا وإدين هازارد اللذين يعودان لمواجهة فريقهما السابق، أما لدى "البلوز" فيحضر اسم الكراوتي ماتيو كوفاسيتش الذي سيعود لمواجهة ريال مدريد الذي سبق له اللعب لصفوفه.

وأوقعت القرعة نابولي في مواجهة ميلان الذي سيكون أمام فرصة لإنهاء مغامرة نادي الجنوب الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وذلك لتعويض ابتعاده عن الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي الذي يقترب نابولي من الفوز به.

شارك: