كانتي يشعل الصراع بين يوفنتوس وإنتر في ميركاتو الشتاء

2022-11-21 00:16
نغولو كانتي يتجه نحو مغامرة جديدة في الكالتشيو الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن قطبي الكرة الإيطالية يوفنتوس وإنتر ميلان، يرغبان بشدة في التعاقد مع لاعب وسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، نغولو كانتي.

يذكر أن كانتي يغيب عن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر بداعي الإصابة، حيث خضع لعملية جراحية ستبعده لمدة 4 أشهر.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" نقلا عن تقرير لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن كانتي الغائب عن الميادين منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بات مطلوبا من فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي ينتظر حلول شهر يناير/كانون الثاني 2023، من أجل أن يعرض عليه الانتقال إليه صفوفه. 

 وينتهي عقد نغولو كانتي (31 عامًا) مع فريق تشيلسي صيف 2023، وفي حال لم يدخل في مخططات المدرب غراهام بوتر ولم يتم تجديد عقده قبل نهاية العام الحالي، فسيكون بإمكانه التوقيع مع أي ناد جديد شهر يناير.

وحسب صحيفة "لا ريبوبليكا"، فإن إدارة السيدة العجوز مستعدة لدفع مبلغ 20 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات كانتي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن الفريق الإيطالي الثاني الذي يتابع كانتي باهتمام، هو نادي إنتر ميلان الذي ينتظر الوقت المناسب من أجل الدخول بقوة على خط التعاقد مع اللاعب.

إنتر يخطط لضم كانتي بلا مقابل

وكان نغولو كانتي أحد المهندسين الفاعلين في تتويج فرنسا بلقب كأس العالم 2018، لكنه يغيب هذه المرة عن "الديوك" في رحلة دفاعهم عن لقبهم في كأس العالم 2022 بقطر، على غرار مجموعة من النجوم الفرنسيين في مقدمتهم بول دروغبا وكريم بنزيما.

شارك: