كاليدو كوليبالي يتعهد بالبقاء مع تشيلسي ويعد بإيقاف بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 23:01
كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن موقفه من البقاء مع الفريق اللندني أو الرحيل إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي إنتر ميلان في التعاقد مع اللاعب الدولي السنغالي، البالغ من العمر 31 عاما، والذي لم ينجح في فرض نفسه مع البلوز.

وقال كوليبالي لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية: "اتخذ تشيلسي قرارًا كبيرًا بالتعاقد معي في الصيف الماضي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني ولدي رغبة كبيرة في رد الجميل، لكنني لم أصل إلى الجاهزية التامة".

وأضاف كوليبالي: "أريد أن أكون جزءًا من نادي تشيلسي لسنوات عديدة. هذا الموسم لم نتوقعه، وأجرى الفريق تغييرات كثيرة. لقد تعاقدنا مع لاعبين جدد ونحتاج للتكيف والاندماج، لكننا نعرف مدى ضخامة الطموح هنا وسنعمل على استعادة ثقة المشجعين".

وتطرق كوليبالي إلى الحديث عن تألق الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، في الفترة الأخيرة، متعهدًا بإيقافه في دوري أبطال أوروبا، معتبرًا الإيطالي كارلو أنشيلوتي -مدرب ريال مدريد- كوالده حيث أشرف على تدريبه في نابولي.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وانتقل كوليبالي من نابولي الإيطالي إلى تشيلسي صيف 2022، وشارك مع الفريق اللندني في 30 مباراة وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

شارك: