كالوم هودسون أودوي يتلقى عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 10:54
كالوم هودسون أودوي مهاجم تشيلسي الإنجليزي مرشح لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الإنجليزي كالوم هودسون أودوي أحدث نجوم كرة القدم المرشحين للعب في دوري روشن السعودي، والانضمام إلى صفوف أحد أنديته خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وحسب خبير الانتقالات فابريتسيو رومانو، فإن النجم البالغ من العمر 22 عامًا، تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية تمهيدًا للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

أودوي يقترب من اللعب في الدوري السعودي

ولم يكشف خبير الانتقالات الموثوق عن هوية النادي السعودي الراغب في التعاقد مع أودوي؛ لكنه اكتفى بالقول إن المهاجم الإنجليزي الشاب بات أحدث لاعبي تشيلسي الذين يتلقون عروضًا للعب في السعودية.

وكان عدد من نجوم تشيلسي، أبرزهم المغربي حكيم زياش والغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ والسنغاليان كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، قد تلقوا عروضًا جادة للعب في السعودية، فيما انضم الفرنسي نغولو كانتي بصورة رسمية إلى الاتحاد السعودي.

وتسعى الأندية السعودية إلى التعاقد مع نجوم من طراز كبير، في إطار مساعي المسؤولين لإحداث ثورة في كرة القدم السعودية، ضمن مساعي البلاد لاستضافة مونديال 2030.

وسبق للنصر السعودي التعاقد في ميركاتو الشتاء الماضي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو فيما انضم الفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى الاتحاد، بينما رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي الانتقال إلى الهلال مقابل مبلغ فلكي.

جدير بالذكر أن أودوي خاض الموسم الماضي معارًا في صفوف باير ليفركوزن الألماني، حيث لعب معه 21 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، بانتظار رحيله عن ستامفورد بريدج هذا الصيف.

شارك: