كاسترو يُبعد لاعب النصر بقرار انضباطي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 11:57
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مُطلعة أن مدرب نادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، قرر إبعاد لاعب وسط الفريق، عبد المجيد الصليهم، عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية؛ بسبب اعتراضه على غيابه عن التشكيلة الأساسية، وجلوسه على دكة البدلاء.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية"، فإن غياب الصليهم عن مباريات الأصفر الأخيرة، جاء بقرار انضباطي من كاسترو، وأشار التقرير إلى أن المدرب البرتغالي اتخذ قراره ضد اللاعب بعد مواجهة النصر أمام الرائد، أمسية 16 سبتمبر/ أيلول الماضي، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز نصراوي بنتيجة (1-3).

وشهدت مباراة الرائد جلوس الصليهم على دكة البدلاء، وبعدها أُبعِدَ عن مباريات النصر أمام برسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، والأهلي والطائي ضمن دوري روشن السعودي، وأحد في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك.

وخاض الصليهم، صاحب الـ29 عامًا، 4 مباريات هذا الموسم بدوري روشن السعودي، ولم يُسجل أو يصنع أي هدف، وإجمالًا شارك مع النصر في 86 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 6 أهداف، ومانحًا 3 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن النصر يحتل حاليًا المرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 18 نقطة، بينما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة عن ناديي الاتحاد والتعاون، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة السعودية.

شارك: