كاساس يرفض إطلاق وعود للجماهير العراقية قبل مباراة إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 14:34
من المؤتمر الصحفي لمدرب العراق خيسوس كاساس قبل مباراة إندونيسيا بتصفيات مونديال 2026 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي، إطلاق وعود للجماهير قبل مواجهة إندونيسيا يوم غد الخميس، كما حدد نقطة مشتركة بين المنتخبين.

ويستضيف منتخب العراق نظيره الإندونيسي في ملعب البصرة الدولي عند الساعة السادسة إلا ربع (17:45) مساءً بتوقيت بغداد والدوحة، في أولى جولات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "المنتخب العراقي يتشارك مع إندونيسيا في عدة نقاط منها الاعتماد على اللاعبين الناشطين في أوروبا، مستوى إندويسيا تصاعد في الفترة الأخيرة، وسعداء باللعب على أرضنا".

وأضاف: "الإصابات هي ظرف طارئ ومتوقع حدوثه، لكننا نثق بكل المجموعة ونتمنى السلامة لهم". وعن تغيير مراكز بعض اللاعبين أضاف: "مراكز اللاعبين تتغير بمرور الوقت، (باولو) مالديني كان أفضل ظهير أيسر في العالم وأصبح قلب دفاع في آخر أيامه وهذا ما يحدث مع علي عدنان".

وتابع: "يتوقف العمل على العديد من العوامل، أنا مدرب ولا يمكنني أن أعد بشيء، يتوجب عليّ العمل لذلك سأعدكم بالعمل طوال الوقت، واللاعبون يعرفون جيدًا أن الجهاز الفني يعمل منذ الصباح الباكر وحتى بعد منتصف الليل؛ ولذلك لن نبخل بالجهد وسأقدم كل ما لدي للمنتخب العراقي".

جدير بالذكر أنه سيغيب عن قائمة منتخب العراق الخاصة بمواجهة إندونيسيا كل من محترف ساندفيورد النرويجي دانيلو السعيد، ومحترف أبها السعودي سعد ناطق بسبب الإصابة.

شارك: