كابيلو: معاناة حكيمي ولوكاكو تفضح الدوري الإيطالي

2022-04-30 15:10
أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو قادا إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد مدرب المنتخب الإيطالي السابق فابيو كابيلو، المستويات الفنية والبدنية في الدوري الإيطالي خلال أعوام، موضحاً أن الكالتشيو يعاني من مشكلات كبيرة تجعله عاجزاً عن منافسة الدوريات الأوروبية الأخرى في إسبانيا وإنجلترا.


وقال كابيلو في تصريحات صحفية: "معاناة البلجيكي روميلو لوكاكو مع تشيلسي، والمغربي أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان، وهما أحد أبرز نجوم الكالتشيو وإنتر ميلان، أمر يعكس حالة الضعف التي يعيشها الدوري الإيطالي في الوقت الراهن".

وأضاف: "لوكاكو وحكيمي يكافحان في بطولات أكثر تنافسية من الدوري الإيطالي، في المقابل لم يكن الإنجليزي تامي أبراهام، مهاجم روما، بهذه القوة حينما كان لاعباً في صفوف تشيلسي".

وختم كابيلو حديثه بالقول: "في إيطاليا لا يتم نقل الكرة بسرعة مما يسهل عملية اعتراضها، كما أن اللعب بلمسة واحدة أمر مفقود، نحتاج دوماً إلى 3 لمسات من أجل التحرك نحو المرمى، ربما نحن بحاجة إلى التدرب بشكل أكبر على تقنيات التكتيك لرفع مستوى البطولة في إيطاليا".

وانضم لوكاكو إلى صفوف تشيلسي الصيف الماضي، قادماً من إنتر ميلان مقابل 100 مليون يورو، فيما تم بيع أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان في ذات الميركاتو مقابل 66 مليون يورو.


ومنذ ذلك الوقت أظهر حكيمي ولوكاكو رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان وتشيلسي على التوالي، وسط معلومات تتحدث عن نيتهما العودة إلى إيطاليا وإنتر ميلان.

شارك: