كأس خادم الحرمين | أبها يقصي الأهلي وتأهل النصر والاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 23:44
فرحة الكاميروني كارل توكو إكامبي مهاجم أبها بهدفه في شباك الأهلي (X - @KingCupSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر أبها مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الدور الثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

شهد الشوط الأول مباراة أبها والأهلي قمّة الإثارة، حيث أحرز أحمد عبده جابر هدفًا مفاجئًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع، ليمنح فريقه التقدم، قبل أن يُدرك النجم الجزائري رياض محرز التعادل للراقي في الدقيقة السابعة من الوقت بدلاً من الضائع، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

وفي الشوط الثاني أحرز الدولي الكاميروني كارل توكو إيكامبي هدف الفوز لفريقه في شباك الأهلي في الدقيقة (67)، ليمنح عروس الجنوب الفوز بنتيجة 2-1.

يذكر أن أبها أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه زكريا سامي وفرنسوا كامانو للطرد في الدقيقتين (53) و(90+3) على التوالي.

في الدور ذاته، فاز التعاون على نظيره الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز أهداف اللقاء منير الكجوي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى، وألفارو ميدران في الدقيقة (11).

بينما حقّق الشباب فوزًا صعبًا خارج ملعبه أمام الفتح بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


وسجّل المحترف الإسباني كريستيان تيلو للفتح في الدقيقة (24)، بينما أحرز ثنائية الشباب النجم البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقتين (59 و 115) من الوقت الإضافي.

وفي لقاء آخر قاد الدولي السنغالي ساديو ماني فريقه النصر للتأهل للدور ثمن النهائي إثر فوزه الصعب على الاتفاق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأول بارك.


سجّل ماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (115) من الشوط الإضافي الثاني، في مباراة شهدت احتساب بطاقتين حمراوتين، الأولى في الدقيقة (47) من نصيب البرازيلي أندرسون تاليسكا والثانية في الدقيقة (89) للاعب الاتفاق علي عبدالله هزازي.

من جانبه اكتسح الاتحاد نظيره الفيحاء خارج ملعبه وفاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

أحرز النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفين في المباراة، الأول في الدقيقة الخامسة والثاني في الدقيقة (87)، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث في الوقت بدلاً من الضائع.

شارك: