قوافل قفصة يجبر الإفريقي على التعادل ويعيده إلى "أرض الواقع"

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 00:25
النادي الإفريقي يتعثر أمام قوافل قفصة في الدوري التونسي (facebook/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط النادي الإفريقي في فخ التعادل السلبي (0-0)، ضد ضيفه قوافل قفصة في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس.

وتمكن فريق قوافل قفصة من العودة إلى بطولة الدوري التونسي الممتاز بعد غياب دام 7 سنوات، واستطاع تحقيق نتيجة التعادل وحصد النقطة الأولى له خلال الموسم الكروي الجديد 2023-24، على الرغم من الضغط الهجومي الذي مارسه نادي "باب الجديد"، خاصة خلال الشوط الأول بقيادة مهاجمه النيجيري كينغسلي إيديو.

وكان النادي الإفريقي قد افتتح مبارياته في الدوري التونسي بالفوز خارج ميدانه على اتحاد بن قردان بفضل هدف اللاعب بسام الصرارفي في الدقيقة (36)، الأسبوع الماضي، وهو الفوز الذي رفع منسوب التفاؤل لدى جماهير الفريق التي تمني النفس برؤية فريقها يتوج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2015، لكن التعادل المخيب أمام قوافل قفصة أعاد الفريق إلى أرض الواقع بحسب قراءة العديد من الفنيين.

ورفع النادي الإفريقي، الذي يقوده المدرب التونسي سعيد السايبي، رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بشكل مؤقت، لحين انتهاء الأولمبي الباجي والملعب التونسي من مبارياتهم معًا في وقت لاحق من هذه الجولة يوم 30 أغسطس/ آب الجاري، فيما حقق قفصة نقطته الأولى في أول مباراة له هذا الموسم بعد أن كان معفى في الأسبوع الأول.

يُشار إلى أن الدوري التونسي مُقسّم إلى مجموعتين؛ المجموعة الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي واتحاد بن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي وقوافل قفصة.

أمّا المجموعة الثانية فتضم الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين والترجي.

شارك: