قصي منير يوجه رسالة مهمة للاعبي العراق قبل لقاء هونغ غونغ

2021-06-09 21:14
قصي منير مدرب القاسم العراقي (Facebook/ALQasim.FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب قصي منير مدرب القاسم، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، لاعبي منتخب العراق، بنسيان مواجهة كمبوديا السابقة، والتركيز بشكل كامل على مواجهة هونغ غونغ، لكونها الأهم حالياً في مشوار التأهل إلى الأدوار النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

وقال منير في تصريح خاص لموقع winwin: "الفوز على هونغ غونغ سيعبر بالمنتخب الوطني إلى الثاني، وعليه يجب أن يعي اللاعبون هذه المسؤولية، وأن يقاتلوا في الملعب، لأن الفريق المنافس ليس صيداً سهلاً كما يتصور بعضهم، وكذلك لا بد من ترك الحديث أو حتى التفكير بمباراة إيران، لما بعد لقاء هونغ غونغ، وضمان الفوز وتجديد زعامة المجموعة".

ورفض اللاعب العراقي الحائز على كأس آسيا 2007، الحديث عن الملاحظات الفنية لمنتخب بلده، مشدداً على أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع، مساندة ودعم المنتخب، ومنح الجهاز الفني بقيادة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش كامل الثقة، حتى نهاية مشوار التصفيات المونديالية.

وسيلاقي المنتخب العراقي نظيره هونغ غونغ في الجولة ما قبل الأخيرة، في الـ11 من الشهر الحالي، والمنتخب الإيراني سيلاعب كمبوديا، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

ويتصدر العراق الترتيب العام بـ14 نقطة، وتقاسم منتخبا البحرين وإيران الوصافة بـ12 نقطة، أما هونغ غونغ فهو رابع الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو التصريح

شارك: