قرعة دوري أبطال أفريقيا تسفر عن مواجهات نارية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 16:33
كأس دوري أبطال أفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سُحبت قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 في دورها ربع النهائي، ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتشهد البطولة في الدور ربع النهائي مشاركة عديد الأندية العريقة، يتقدمها ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية، إضافة إلى الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، وهما ممثلا العرب الوحيدان في هذا الدور.

وسبق لأندية الوداد الرياضي المغربي، والهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي توديع المسابقة من دور المجموعات، بعد فشلها في احتلال أحد المركزين الأول والثاني ضمن مجموعاتها.

ويبحث الأهلي المصري -بعد إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا- عن لقبه الثاني عشر في المسابقة الأفريقية الأشهر، باعتباره المرشح الأبرز للفوز باللقب، والحفاظ عليه بعد أن حصده في النسخة الأخيرة.

موقع winwin يقدم لمتابعيه -عبر هذا التقرير- نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024، والمواجهات التي أسفر عنها ربع النهائي، والطريق إلى النهائي وأكثر من ذلك.

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 عن صدام قوي في المواجهة الأولى بين سيمبا التنزاني وحامل اللقب الأهلي، فيما يلتقي مازيمبي مع بترو أتلتيكو الأنغولي في المواجهة الثانية.

أما الترجي الرياضي التونسي فسيلتقي في ربع النهائي الثالث مع أسيك ميموزا الإيفواري، وفي اللقاء الرابع يلتقي يانغ أفريكانز التنزاني مع صن داونز.

                                                                       ربع النهائي                                                                         
المباراةالذهابالإياب
سيمبا - الأهلي  
مازيمبي - بترو أتلتيكو  
الترجي الرياضي - أسيك ميموزا  
يانغ أفريكانز - صن داونز  
نصف النهائي
المباراةالذهابالإياب
الفائز من ربع النهائي الثالث - الفائز من ربع النهائي الرابع  
الفائز من ربع النهائي الثاني - الفائز من ربع النهائي الأول  
النهائي
المباراةالذهابالإياب
-  
شارك: