قرار هام في تراكتور الإيراني قبل مواجهة النصر الآسيوية!

2021-09-07 16:01
جماهير النصر السعودي تترقب مباراة تراكتور سازي الإيراني في دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير نادي النصر السعودي مواجهة الفريق المُنتظرة أمام تراكتور سازي الإيراني، يوم الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر/أيلول، ضمن ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقبل أيام من المباراة الهامة، أعلن جمشید نظمي رئیس نادي تراكتور التراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها منذ أيام، بسبب وجود احتجاجات من الجماهير أمام مقر النادي، ومطالب برحيله.

ويعود تراكتور الإيراني إلى فعالياته اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول، بعد تعليق جميع أنشطة النادي رسميًا، منذ يوم السبت الماضي بسبب احتجاجات الجماهير أمام مقر النادي.

أزمة تراكتور الإيراني قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا

وكان تراكتور قد نشر عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا عقب انطلاق الاحتجاجات الجماهيرية، وقال: "مع الأخذ في الاعتبار الهوامش والتوترات الأخيرة حول فريق تراكتور الأول لكرة القدم، والتجمع المتكرر لحوالي 150 شخصًا في الأيام الأخيرة في النادي، مما عطل هدوء الفريق، وعليه تم إغلاق التدريبات".

وأضاف: "وفقًا لمطالب الحاضرين من مجلس إدارة كرة القدم، تم اتخاذ قرار اعتبارًا من الرابع من سبتمبر/أيلول، تعليق جميع أنشطة النادي، تم اتخاذ قرار المجلس بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في أكثر اللحظات حرجًا للفريق".  

كيف تأهل النصر وتراكتور إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؟

وجاء تأهل النصر السعودي إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، بعد صدارته مجموعته التي ضمت السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

بينما تأهل تراكتور الإيراني في المركز الثاني عن مجموعته التي ضمت الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي.

أهداف النصر خلال آخر 3 نسخ من دوري أبطال آسيا
شارك: