قرار غريب من سولشاير يثير أزمة في مانشستر يونايتد

2021-11-09 14:14
النرويجي أولي غونار سولشاير مهدد بالإقالة من تدريب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير يصنع الحدث في إنجلترا، فبعد نتائجه السلبية الأخيرة، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن قرار غريب اتخذه مدرب الشياطين الحمر، و المتمثل في منح لاعبيه عطلة لمدة أسبوع أثناء فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.


قرر مهاجم مانشستر يونايتد السابق، السفر رفقة عائلته الصغيرة إلى بلده النرويج ومنح اللاعبين إجازة قصيرة لمدة أسبوع، وعلقت الصحافة الإنجليزية على القرار بقولها إنه سيتسبب في "مشكلة أخرى"، الفريق في غنى عنها حالياً، حيث أن جدول مباريات النادي المقبلة ضد كل من أندية: تشيلسي، أرسنال، و فياريال في دوري الأبطال يفرض تحضيراً جدياً وليس الخلود للراحة!


ويبقى مستقبل المدرب السابق لنادي كارديف سيتي الويلزي غامضاً، بعد سلسلة النتائج المخيبة في مختلف المسابقات، حيث يحتل يونايتد المرتبة السادسة برصيد 17 نقطة فقط بعد مرور 11 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

منح سولشاير لاعبيه إجازة لمدة أسبوع في مرحلة مهمة حسب صحيفة "ذا صن" البريطانية

سولشاير باق في منصبه إلى إشعار آخر


وفي سياق آخر، تداولت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، خبر رفض إدارة النادي إقالة المدرب سولشاير رغم النتائج السلبية وبعد الانطلاقة السيئة للفريق في الدوري الإنجليزي، إذ أجلت الأمر حتى مباراة واتفورد حسب نفس المصدر، حيث أشارت إلى تردد المدير التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد في إقالة المدرب بسبب عدم وجود بدائل مقنعة ومتاحة حالياً.

"ذا أثلتيك" تشرح أسباب تمسك يونايتد بالمدرب سولشاير رغم سوء النتائج
شارك: