قبل القمة.. الفيصلي يتنازل عن الصدارة والوحدات يصعد للوصافة

2021-07-18 00:31
الكاميروني رونالد وانجا في طريقه للتسجيل بمرمى الفيصلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر فريق الرمثا سلم ترتيب الدوري الأردني للمحترفين 2021 قبل ختام الجولة العاشرة من البطولة، بينما تراجع المتصدر السابق الفيصلي إلى المركز الثالث وتقدم غريمه التقليدي الوحدات إلى الوصافة بفارق الأهداف عن الفيصلي والسلط، قبل قمة الكرة الأردنية المؤجلة بين الوحدات والفيصلي من الجولة الثالثة التي تقام يوم الأربعاء القادم.

فوز مثير للحسين إربد على البقعة

افتتحت الجولة الخميس 15 يوليو/تموز، حيث حقق الحسين الفوز على البقعة 2-3 في مباراة جاءت مثيرة، وتقدم البقعة في الشوط الأول بهدف، قبل أن يعود الحسين ليتعادل ثم يتقدم في الشوط الثاني، ومن ثم عاد البقعة ليسجل هدف التعادل قبل أن ينجح الحسين في تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع. ورفع الحسين رصيده إلى 17 نقطة، فيما بقي البقعة في المركز الأخير بدون نقاط.

أهداف مباراة الحسين إربد والبقعة
 

السلط يزاحم على الصدارة

وفاز فريق السلط على الفيصلي بنتيجة 1-0 في المباراة، وسجل هدف الفوز الثمين للسلط المحترف الكاميروني رونالد وانغا بالدقيقة (16). ورفع السلط رصيده إلى 20 نقطة، ليتشارك مع الفيصلي والوحدات بذات النقاط، لكنه يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف.

هدف السلط في مرمى الفيصلي
 

الوحدات يصعد إلى الصدارة

 

وفي مباريات الجمعة فاز الوحدات على سحاب 2-1. سجل للوحدات المحترف اللبناني أحمد زريق ومنذر أبو عمارة، فيما سجل لسحاب يزن ثلجي. وبهذا الفوز تقدم الوحدات للمركز الثاني الترتيب برصيد 20 نقطة، بالشراكة مع الفيصلي والسلط.

أهداف مباراة الوحدات وسحاب
 

الرمثا يتصدر بانتظار نتيجة القمة

وفي المباراة التي جرت اليوم السبت 17 يوليو/تموز، تعادل فريقا شباب الأردن والرمثا بدون أهداف. وانفرد الرمثا بصدارة الدوري برصيد 21 نقطة، ورفع شباب الأردن رصيده إلى 17 نقطة. وينتظر الرمثا نتيجة قمة الكرة الأردنية بين الوحدات والفيصلي، حيث إن الفائز منهما سيجعله ينفرد بالصدارة، فيما يأمل غزلان الشمال أن نتنهي المباراة بالتعادل للاحتفاظ بالقمة.

فوز كبير لمعان على الجليل

وفي مباراة ثانية جرت اليوم أيضا، فاز فريق معان على الجليل بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع معان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الجليل عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وتختتم الجولة العاشرة من دوري المحترفين الأردني مساء الأحد، حيث يستضيف فريق الجزيرة نظيره شباب العقبة، إذ يملك الجزيرة قبل المباراة 11 نقطة ويملك شباب العقبة 9 نقاط.

ترتيب دوري المحترفين الأردني لموسم 2020 هنا

جدول مباريات دوري المحترفين لموسم 2020 هنا

 

أهداف مباراة معان والجليل

شارك: