قاهر الزمالك لـwinwin: عواد الأبرز ونستهدف الفوز بالأبطال

2023-02-11 11:49
الكاميروني ليونيل وامبا يحتفل بهدفه في مرمى الزمالك (Facebook/CR Belouizdad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الكاميروني ليونيل وامبا، مهاجم فريق شباب بلوزداد الجزائري، إن حارس الزمالك محمد عواد يُعَدّ أبرز لاعبي الفارس الأبيض نظرًا لأنه أنقذ مرماه في أكثر من فرصة، وأتت إشادة وامبا بعواد خلال تصريحات خاصة عبر "winwin"، مؤكدًا أن فريقه لم ينفذ تعليمات المدرب نبيل الكوكي في الشوط الأول، قبل أن يتبدل الوضع في الشوط الثاني.

وأضاف وامبا أن شباب بلوزداد جاء إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز فقط، لافتًا إلى أن فريقه أهدر أكثر من فرصة للتسجيل، فيما كشف صاحب الـ20 عامًا أنه خلال الفترة الماضية حرص الفريق الجزائري على متابعة أكثر من مباراة للزمالك لدراسة نقاط الضعف.

وعن حظوظ بطل الجزائر في المنافسة الأفريقية، قال وامبا إن الطريق لا يزال طويلًا، مشددًا على أن هناك خمس جولات متبقية على نهاية دور المجموعات، في حين يرغب شباب بلوزداد في المنافسة على اللقب الأفريقي رغم قوة المجموعات.

واستطاع المهاجم الكاميروني الشاب أن يسجل في شباك الزمالك من ضربة جزاء، في لقاء حسمه فريقه بنتيجة (1-0) ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

ومن المقرر أن يلعب فريق شباب بلوزداد في الجولة المقبلة ضد فريق الترجي الرياضي التونسي، وفي المقابل سيخرج الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في ليبيا.

شارك: