فينيسيوس يعاقب فالنسيا بهدفين ورقم قياسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 02:03
البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، هدفين، ليقود فريقه إلى فوز كبير (5-1) على فالنسيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ووفقًا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، فإن فينيسيوس قد وصل بذلك إلى هدفه السادس في 9 مباريات خاضها أمام فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني.

وبات فالنسيا أكثر فريق يهز فينيسيوس شباكه في الدوري الإسباني، بالتساوي مع ليفانتي (6 أهداف في 7 مباريات)، حسب ما أفادت به "أوبتا".

وكان فينيسيوس عرضةً لإهانات عنصرية من مشجعين لفالنسيا، خلال مباراة الفريقين على ملعب "ميستايا" بالدوري الإسباني الموسم الماضي، لتصبح مواجهة الليلة "ثأرية" للدولي البرازيلي.

وأدى تعرض فينيسيوس لهتافات في ملعب فالنسيا الموسم الماضي إلى ما يُشبه "قضية رأي عام" بإسبانيا، وقد وصل الأمر إلى قاعات المحاكم المدنية؛ حيث يواجه مشجعون لـ"الخفافيش" اتهامات بالتمييز والعنصرية.

يُذكر أن فينيسيوس خاض 13 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: