فينيسيوس جونيور يرد على أتلتيكو مدريد: أرقص أينما شئت!

2022-09-19 23:09
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل البرازيلي فينيسيوس جونيور (22 عامًا) حماس مشجعي فريقه ريال مدريد في أعقاب الفوز بالديربي (2-1) في ملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميترو بوليتانو" سهرة الأحد، ضمن مباريات المرحلة الـ6 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحمل فينيسيوس على عاتقه قيادة هجوم ريال مدريد في الديربي أمام 66 ألف مشجّع بمدرجات ملعب أتلتيكو مدريد، في غياب زميله القائد كريم بنزيما الذي تعرَّض لإصابة الأسبوع قبل الماضي في لقاء سيلتيك بدوري أبطال أوروبا.

ومثّل فينيسيوس ضغطًا كبيرًا على دفاعات أتلتيكو مدريد في الديربي رُغم أنه لم يسجّل أيًا من هدفي فريقه، وعقب المباراة ألهب اللعب حماس جماهير الملكي بتغريدة لاقت رواجًا كبيرًا في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان فينيسيوس قد تعرَّض لحملة عنصرية من بعض الجماهير على خلفية تصريحات بيدرو برافو، رئيس اتحاد وكلاء اللاعبين الإسبان، الخميس الماضي 15 سبتمبر/ أيلول، مفادها أن رقصة جونيور الاحتفالية بعد تسجيل الأهداف تُشبِه "القرد".

واستطاع فينيسيوس قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز في الديربي وضمان الصدارة بالعلامة الكاملة (18 نقطة)؛ لينشر تغريدة عقب المباراة كتب فيها: "أرقصُ أينما شئتُ"، في ردة فعل سريعة على حملات جماهير أتلتيكو مدريد ضده.

وسجّل فينيسيوس جونيور 5 أهداف بقميص ريال مدريد في الموسم الحالي 2022-2023 من أصل 8 مباريات خاضها في كل المسابقات، فضلًا عن تقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

شارك: