فينيسيوس جونيور.. خطة سان جيرمان للانتقام من ريال مدريد

2023-02-25 16:41
فينيسيوس جونيور يقدم مستويات مذهلة مع ريال مدريد هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت تقارير إعلامية مفاجأة كبرى، بالقول إن باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للانتقام من ريال مدريد الإسباني، حال واصل الأخير مساعيه الجادة، للتعاقد مع مهاجم الفريق كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب "PlanetaRealMadrid"، فإن باريس سان جيرمان يحضر قنبلة مدوية لريال مدريد، حال استمر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في التحرك صوب إتمام صفقة التعاقد مع الدولي الفرنسي مبابي في الصيف المقبل.

ويعمل باريس سان جيرمان جاهدًا للاحتفاظ بخدمات مبابي، من خلال التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، وأحد أبرز اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن.

أهداف ومهارات فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022

ويدرك ريال مدريد أن باريس سان جيرمان يعمل في الوقت الراهن، على إغراء فينيسيوس جونيور، حيث يستخدم النادي الفرنسي ذات الإستراتيجية التي يعمل من خلالها النادي الملكي على الظفر بخدمات مبابي.

ويخطط باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي على تشكيل ثنائية نارية في الهجوم تجمع بين مبابي وفينيسيوس جونيور الموسم المقبل، مما يعزز من فرص رحيل ليونيل ميسي ونيمار جونيور الصيف القادم.

ويشعر فينيسيوس بسعادة كبيرة في ريال مدريد، خلال الوقت الراهن ولا يملك أيّ مخططات للرحيل صوب فريق آخر، لكن القوة المالية لدى باريس سان جيرمان قد تغري اللاعب البرازيلي تمامًا كما حدث مع نيمار وبرشلونة قبل أعوام ماضية.

جدير بالذكر أن فينيسيوس، البالغ من العمر 22 عامًا، خاض مع ريال مدريد 35 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، حيث تبلغ قيمته الراهنة 120 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" الشهير.

شارك: