فينغر : لا مكان لغوارديولا في فريقي

2021-06-08 09:01
أرسين فينغر مدرب أرسنال السابق ( Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الفرنسي أرسين فينغر المدرب الأسبق لفريق أرسنال الإنكليزي بأن المدرب الحالي لفريق  مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا كان يمكن أن يكون أحد لاعبي أرسنال خلال فترة تدريبه للفريق اللندني، لكنه رفض العرض وأغلق الباب بوجه هذا الطلب، بحسب ما نشرته صحيفة (ذا ميرور) البريطانية الشهيرة.

وتحدث رئيس قسم التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن تفاصيل القصة التي قال إنه يرويها لأول مره، حيث قال: "جاء غواردويلا إلى بيتي وطلب مني بإلحاح شديد أن أنقله إلى فريق أرسنال، كان جديا جدا في طلبه لكني رفضت. في الحقيقة كان لدي فييرا وجيلبيرتوا سيلفا، وفي ذلك الوقت لم يكن له مكان في التشكيلة".

وتابع الخبير الفرنسي حديثه عن  الدوري الإنجليزي الممتاز وصلته  بالمدربين الحاليين، كاشفا عن العلاقة المميزة التي لا تزال تجمعه بمدرب فريق مانشستر يونايتد الأسطورة أليكس فيرغسون: "هؤلاء المدربون جميعهم مشغولون للغاية. أنا لست قريبًا منهم بما يكفي باستثناء  فيرجسون. نعم مررنا بفترة كانت صعبة للغاية وفيها الكثير من الإثارة. بعد انتهاء المنافسة يصبح الجميع أكثر موضوعية، لدينا الكثير من الاحترام لبعضنا البعض الآن، إنه رجل ذكي". 

ودرب الفرنسي فريق أرسنال لأكثر من 20 سنة قبل أن يقرر الرحيل عنه عام 2018، تاركا إرثا كبيرا من الألقاب والإنجازات أبرزها التتويج بلقب البريمير ليغ من دون أي خسارة موسم 2005 وهو الإنجاز الذي كاد الألماني يورغن كلوب أن يكرره الموسم المنصرم مع ليفربول. 

شارك: