فيفا يعلن طاقم حكام مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 16:29
تشكيلة منتخب مصر خلال المواجهة الودية الأخيرة أمام منتخب الجزائر (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة منتخب مصر ضد نظيره المنتخب الجيبوتي، في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستقبل منتخب مصر نظيره منتخب جيبوتي، مساء الخميس 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقد أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي، إلى طاقم حكام من جنوب أفريقيا، على أن يكون جيلي ألفريد شافاني حكمًا للساحة، ويعاونه كل من إيلفاز  سيتول مساعد أول، كاجارا ميكوينا مساعد ثان، بالإضافة إلى ماسيكسول بامبيسو الحكم الرابع.

ويوجد منتخبا مصر وجيبوتي في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم، والتي تضم إلى جوارهما منتخبات بوركينا فاسو، وإثيوبي،ا وغينيا بيساو، وسيراليون.

ومن المقرر أن ينهي منتخب مصر مباراته أمام جيبوتي، ثم يطير إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويأمل الفراعنة في حصد أول 3 نقاط في المجموعة، من أجل تجنب أيّ مفاجآت، والظفر ببطاقة الترشح للمونديال، حال تصدر المجموعة الأولى، إذ يتأهل أصحاب المجموعات الأولى إلى النهائيات بشكل مباشر.

شارك: