فيريرا يعدد إيجابيات فوز الزمالك على سموحة

2023-02-13 23:46
لاعبو نادي الزمالك المصري (ZSCOfficial/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي المخضرم جيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، إيجابيات فوز فريقه على سموحة بنتيجة 3-1، في الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعاد الزمالك إلى درب الانتصارات مرة أخرى، وحقق فوزه الثاني خلال عام 2023 بعد سلسلة من النتائج السلبية والمستويات الباهتة على كافة الأصعدة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة كشف فيريرا عن رغبته في أن يكون الفوز أمام سموحة، بمثابة نقطة تحول في مشوار الفريق هذا الموسم.

وأوضح: "كنا نستحق الفوز في العديد من المباريات الأخيرة مثل لقاء سموحة، لكن غياب التوفيق حال دون ذلك، أرجو أن يحصل اللاعبون على دفعة معنوية كبيرة من تلك المباراة".

وعن سر الفوز قال فيريرا: "قدمنا مستويات جيدة في الشوط الأول خاصة من الناحية اليمنى، ولعبنا بكثافة هجومية كبيرة، ودرسنا سموحة بشكل جيد، وتعرفنا على نقاط ضعف الفريق".

وزاد: "نحتاج دائما لخلق حالة من التوازن بين الهجوم والدفاع، خاصة أننا نمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، ونلعب سويا بشكل جماعي".

واعترف فيريرا بصعوبات تواجه فريقه في الوقت الراهن، أبرزها ضغط المباريات، مشيرا إلى أنه يستعد لخوض لقاء بعد أيام قليلة في ليبيا أمام المريخ السوداني، دون الحصول على قسط كاف من الراحة.

وقال في هذا الصدد: "لدينا مباراة مرتقبة (في دوري أبطال أفريقيا)، ونحن نعاني من إرهاق شديد نتيجة ضغط المباريات".

وأتم بقوله: "لا يوجد فترة كافية للتعافي بين المباريات، ونحاول خلق حالة من التوازن بين اللاعبين، تجنبًا للإرهاق والإصابات".

شارك: