فيريرا يتحدث عن مشكلة في الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز

2023-03-03 23:32
لقطة من مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدَّث البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عن مشكلة داخل فريقه بعد التعادل مع بيراميدز بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن حسابات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري المصري.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن فريقه يعاني من مشكلة هجومية وإنهاء الفرصة بهدف، موضحًا أن مهمته إعادة الفريق مرة أخرى، كما فعل في العام الماضي في ظل أن النتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة.

وأضاف المدير الفني البرتغالي أن هناك بعض الصعوبات في الدفع بالصفقات الجديدة، خاصة أن هدفه دخول اللاعبين بشكل تدريجي مع الفريق، وهنا الحديث عن الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة.


وأشار فيريرا إلى أن هناك بعض المشكلات الفنية و"نحاول العمل عليها لكي نحقق البطولات مثل الموسم الماضي"، مشددا على ضرورة مساعدة اللاعبين من أجل الفوز في بقية مباريات الدوري المصري.

ويمر نادي الزمالك بأزمة على مستوى النتائج محليًا وأفريقيًا، فالفريق الأبيض يقبع في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من 19 مباراة، وهنا يبتعد الفارس الأبيض بتسع نقاط عن الأهلي الذي يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.


وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يتذيل فريق الزمالك المجموعة الرابعة برصيد نقطة بعد التعادل السلبي مع المريخ السوداني، والخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-0، والترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-0.

ويتصدر فريق الترجي المجموعة بالعلامة الكاملة بالفوز في أول ثلاث مباريات؛ أي يمتلك فريق "باب سويقة" تسع نقاط، مقابل أربع نقاط للمريخ، وثلاث نقاط لشباب بلوزداد.

شارك: