فيرغسون يعترف بدوره في عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

2021-09-12 14:38
أليكس فيرغسون تابع فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل من المدرجات (reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون عن دوره في عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي من يوفنتوس الإيطالي في الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفيه الماضية.

وبعد قيادة "الدون" البرتغالي لفريقه القديم-الجديد لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد 4-1 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله هدفين، اعترف فيرغسون أنه كان أحد عرّابي عودة رونالدو إلى بيته القديم.

وقال فيرغسون في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد 12 سبتمبر/أيلول: "كان هناك ترقب في الفترة الأخيرة للمستوى الذي سيظهر به رونالدو في مباراته الأولى، ومثل باقي الجماهير الموجودة في مدرجات أولد ترافورد وتابعت أداءه، وأريد أن أقول نيابة عن المشجعين إنه يوم رائع لمانشستر يونايتد".

وأضاف السير الإسكتلندي: "الكثير من الناس لعبوا دورا في إعادة رونالدو إلى مانشستر يونايتد وساهموا في معرفة أنه يريد حقًا القدوم إلى هنا وهذا أمر مهم، لذلك اتخذنا خطوات للتأكد من قدومه إلى هنا وتحدثت مع عائلة غليزر (المالكة للنادي) ثم تابع النادي بشكل جيد للغاية مفاوضاته مع الدون الذي تحدث مع إدارة النادي لتتم الصفقة".

هدف رونالدو الأول بقميص مانشستر يونايتد

وختم المدرب الأسطوري البالغ من العمر 79 عاماً بقوله: "أعتقد أنه سيكون له تأثير خاص على اللاعبين الشباب، فهو يتمتع بالخبرة".

وكان رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية خارج البرتغال باللعب مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009 تحت قيادة فيرغسون، وعاد إلى "الشياطين الحمر" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 15 مليون جنيه إسترليني قادما من يوفنتوس.

شارك: